«مستقبل وطن»: مشاركة منتدى الشباب بقمة المستقبل يسهم في صياغة السياسات العالمية

قال المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل التي تعقد بمقر الأمم المتحدة بنيويورك، تساعد في دفع صناع القرار إلى الاهتمام لقضايا الشباب .

وأكد في تصريح له أن المشاركة خطوة مهمة في تعزيز دور الشباب في صياغة السياسات العالمية من خلال تمكينهم وتوفير منصة للتعبير وتمكينهم من تحقيق التنمية المستدامة ومستقبل أفضل لبناء الجميع.

فرصة مهمة لتعزيز دور الشباب

وأضاف أن مشاركة المنتدى فرصة مهمة لتعزيز دور الشباب في صنع القرار وتحقيق التنمية المستدامة، موضحا أن منتدى شباب العالم يعد منصة دولية تجمع الشباب من مختلف الدول لمناقشة القضايا المهمة. والتحديات مع المجتمع الدولي.

وأوضح زعيم الحزب أن المشاركة مهمة لتمكين الشباب حيث يساعد المنتدى على منح الشباب الفرصة للتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم حول القضايا العالمية، مما يعزز شعورهم بالمسؤولية والانتماء.

تقديم حلول جديدة للتحديات العالمية

وأشار إلى أن المنتدى يوفر بيئة لتبادل الأفكار والرؤى بين الشباب من مختلف الثقافات، مما يساعد على تحسين التفاهم المتبادل وبناء جسور التعاون، وأوضح أن المنتدى بمثابة منصة للابتكار يطبق فيها الشباب. ويمكن أن تقدم حلولاً جديدة للتحديات العالمية مثل تغير المناخ والبطالة والفقر. ويتيح المنتدى تطوير شبكة من العلاقات بين المديرين الشباب، مما يساهم في تبادل الخبرات والتعاون في المشاريع المستقبلية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *