نائب «مصر أكتوبر»: القيادة السياسية تولي اهتماما بالغا بتفعيل دور الشباب

قال المهندس أحمد حلمي، نائب رئيس حزب أكتوبر المصري للشئون التنظيمية والإدارية والأمين العام للحزب بمحافظة الإسكندرية، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك تؤكد تعزيز دور الشباب المصري في المجتمع. المستوى الدولي ويجسد دور الدولة في هذا الأمر، حيث يعمل على تمكين الشباب من المشاركة وتبادل الأفكار والرؤى حول التحديات العالمية وخلق جيل جديد لديه القدرة على تمثيل مصر في الخارج.

القمة المقبلة في نيويورك

وأضاف حلمي في بيان أن هذه المشاركة تؤكد جهود القيادة السياسية في دعم وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم واستثمارها في القضايا الدولية، حيث يعد ذلك تحسنا على طريق التنمية المستدامة، لافتا إلى أن هذه الخطوة تأتي في غاية الأهمية. في وقت مهم وفي ظل التحديات الإقليمية والدولية.

منتدى شباب العالم

وأشار نائب رئيس الحزب للشؤون التنظيمية والإدارية إلى أن القيادة السياسية تولي اهتماماً كبيراً بتفعيل دور الشباب باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء المستقبل، حيث إن مشاركة الشباب في المحافل الدولية تزيد من فرص التواصل المباشر وإمكانية التواصل. التواصل المباشر يحسن التفاعل مع الخبرات العالمية مما يؤدي إلى حلول مبتكرة وفعالة في مختلف المجالات.

وأوضح أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل بنيويورك تؤكد التأثير الحقيقي للمنتدى في السنوات الأخيرة كمنصة تجمع الشباب حول العالم وتمثل هذه الخطوة تتويجا لهذا الجهد التنموي الكبير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *