خصومات تصل إلى 50%.. افتتاح أول معرض للكتاب بنقابة الصحفيين الأربعاء

يفتتح خالد البلشي نقيب الصحفيين، وفريد ​​زهران رئيس اتحاد الناشرين المصريين، الدورة الأولى لمعرض نقابة الصحفيين للكتاب، الأربعاء المقبل، في الواحدة ظهرًا بمقر النقابة.

فترة المعرض

وأكد في بيان أن المعرض سيستمر من الأربعاء 25 سبتمبر إلى السبت 5 أكتوبر من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً باستثناء أيام الجمعة.

وأضاف البلشي أن عدد الناشرين المشاركين في المعرض يصل إلى 40 ناشراً مصرياً، كما يتم تقديم خصومات تتراوح بين 35 إلى 50% للصحفيين وأسرهم وجمهور المعرض.

ووجه النقيب الشكر لمجلس إدارة اتحاد الناشرين برئاسة فريد زهران، وأشار إلى أن المعرض يأتي نتيجة بروتوكول تعاون بين النقابة والاتحاد لتقديم سلسلة من الخدمات المشتركة لأعضاء الاتحاد.

منصة ثقافية لكل المصريين

من جانبه، قال جمال عبد الرحيم أمين عام النقابة، إنه تم تجهيز الدور الرابع بالنقابة ليكون مقرًا للمعرض لاستيعاب أجنحة الناشرين والصحفيين وأسرهم، وكذلك كافة زوار المعرض. . ويعد ذلك الأول من نوعه في نقابة الصحفيين، مضيفًا أن النقابة تستعيد دورها الرائد كمنصة ثقافية لكل المصريين خلال فترة معرض الكتاب وفي الفترة المقبلة.

ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي على هامش الافتتاح. وفضح التحريض ضد ذلك من قبل مسؤولي الكيان الصهيوني وعرض فيلم “فلسطين.. خلف النكبة”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *