“كارثة كبرى” ما هو عطل فودافون وموعد إنتهاء الأزمة

ما هو عطل فودافون ؟ ذلك يعتبر من أبرز التساؤلات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في مصر خلال الفترة الحالية بعدما أن وجد كافة مستخدمي شبكة فودافون مشكلة في إجراء المكالمات الهاتفية مما جعل البعض يقوم بالإتصال بخدمة العملاء ولكن لم يتمكنوا من التواصل مع الدعم الفني لشركة فودافون التي تعتبر واحدة من أهم شركات الإتصالات في مصر.

ما هو عطل فودافون

شركة فودافون أكدت منذ قليل أن الأزمة التي يعاني منها المستخدمين وسحب رصيدهم ليس مشكلة ولكنها تحديث من جانب الشركة خلال الساعات الحالية وأضافت نعمل على أجل رفع كفاءة الشبكة ولكن على الرغم من ذلك كان هناك حالة من القلق من جانب بعض المستخدمين بينما كان يرى البعض على أهمية وجود تنبيهات قبل بداية العمل على هذا التحديث بالأخص أن البعض يقوم ببعض المكالمات التي تخص العمل في هذا التوقيت.

موعد عودة عمل شبكة فودا فون

شركة فودا فون كانت حريصة على الإعلان عن موعد عمل الشبكة بصورة طبيعية كما كانت حيث أكدت الشركة وخدمة الدعم الفني أن الشبكة ستعود للعمل بصورة طبيعية صباح اليوم الإثنين الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجاري وأضاف أن الشبكة ستعمل بصورة طبيعية بداية من الساعة السابعة صباحا ولن يجد كافة المستخدمين مشاكل أو أزمات يمكن أن تذكر وأن كان هناك مشكلة يمكن للمستخدم التحدث مع خدمة العملاء على الفور.

جدير بالذكر أن شبكة فودا فون تعتبر واحدة من أهم شبكات الاتصالات في مصر خلال الفترة الحالية بل البعض يعتبرها الأهم في ظل نجاحها في الإنتشار بسبب خدمة فودا فون كاش التي تعتبر من أفضل خدمات تحويل الأموال ويتم إستخدامها من كافة فئات المجتمع.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *