“أنا أسف” عباس أبو الحسن يفجر مفاجأة عن محمد رمضان وسبب  خلافاته معه

تحدث النجم عباس أبو الحسن عن الكثير من المواضيع الساخنة والدائرة حوله خلال تواجد في حوار عبر قناة سي بي سي التي تعتبر واحدة من اشهر القنوات المصرية خلال السنوات الأخيرة الماضية وتمكنت من إستضافة الكثيير من النجوم ومن ضمن هؤلاء النجوم هو النجم عباس أبو الحسن.

عباس أبو الحسن يفجر مفاجأة عن محمد رمضان

أكد النجم عباس أبو الحسن على عدم وجود خلافات بينه وبين النجم محمد رمضان وأضاف خلال تواجده على قناة سي بي سي أن دخوله في الخلافات الدائرة بين باسم سمرة ومحمد رمضان جعلت البعض يعتقد أنه لا يحب محمد رمضان ولكنه نفى وجود خلافات مع النجم الشاب محمد رمضان وأضاف رمضان يعتبر من أبرز النجوم في مصر خلال الفترة الحالية ولذلك ليس هناك مشاكل معه على الإطلاق.

أخر أعمال عباس أبو الحسن

جدير بالذكر أن أخر عمل للفنان عباس أبو الحسن هو المشاركة فيه فيلم شقو بالإضافة إلى المشاركة فيه فيلم سكر وأيضا شارك فيه فيلم أشباح أوروبا مع النجمة هيفاء وهبي والنجم الشاب أحمد الفيشاوي ولكن هذا العمل السينمائي لم يحقق نجاح يمكن أن يذكر على الرغم من قوة قائمة أبطاله بوجود النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

أخر عمل درامي للنجم عباس أبو الحسن كان المشاركة فيه مسلسل البحث عن علا مع النجمة هند صبري وسوسن بدر وعدد من النجوم والنجمات ولكن أيضا هذا العمل لم يتمكن من تحقيق نجاح أو شعبية كبيرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *