الأقسام: رياضة

أيمن منصور يختار تشكيل الزمالك الأفضل لمباراة الأهلي في السوبر

أكد أيمن منصور نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن المواجهة المرتقبة بين العملاقين الأهلي والزمالك الجمعة المقبل، ستكون صعبة، ولكن هذه المباريات ممتعة، ولابد من وجود جرأة وشجاعة داخل الملعب من الفريقين لتقديم المستوى المطلوب.

أيمن منصور يختار التشكيل الأفضل للزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي

وقال أيمن منصور في تصريحات تلفزيونية: مباراة الأهلي ستحسم بالفريق الذي يمتلك الشجاعة والإصرار داخل الملعب، بالإضافة إلى اختيار التشكيلة الأنسب لخوض المباراة.

وأضاف: في مباراة السوبر 94 كانت الحظوظ لصالح الأهلي، وتأثرنا نفسياً، ولكن لم نستطع أن نقول، خاصة أن الأهلي أخذ الكأس معه وسافر في طائرة خاصة إلى جوهانسبرج، ولكن الجوهري كان يحفز اللاعبين ويتعامل نفسياً بشكل جيد، من أجل الفوز باللقب، وهو ما حدث واستقبلنا في المطار نحو 50 ألف مشجع، كانت فرحة كبيرة وغامرة.

وتابع: مواجهة الأهلي والزمالك ليس لها معايير، وهناك حلم وطموح لكل لاعب، ونتمنى تقديم كرة قدم جيدة، خاصة أن المباراة تقام في المملكة العربية السعودية، ويجب تحفيز اللاعبين ووضع كل الأمور في نصابها الصحيح، والتاريخ لا يتذكر إلا الفائز باللقب، بعيدًا عن أي ظروف أخرى أحاطت بتلك المباراة.

صورة ارشيفية للاعب نادي الزمالك

وأضاف: أعتقد أن محمد عواد هو الحارس الأفضل للزمالك في هذه المباراة لما يتمتع به من خبرة، رغم أن محمد صبحي هو الأكثر مشاركة في الفترة الأخيرة، والأخير لم يقدم أداء جيدا في المباريات أمام الشرطة الكيني، لذلك من الأفضل البدء بعواد، ويجب أن يكون التشكيل ثابتا، ولكن تغيير مركز واحد في الملعب لن يسبب أي مشكلة.

وأضاف: كان من الأفضل أن يكون محمد حمدي ظهيراً أيسر، فهو لاعب جيد، وكان من الأفضل أيضاً أن يكون عمر جابر ظهيراً أيمناً، مع وجود حسام عبد المجيد والمثلوثي في ​​الخط الخلفي، والزناري لم يصل للأداء المطلوب.

واختتم: من الأفضل عدم المخاطرة في وسط الملعب، وأن يكون لدينا ثنائي ارتكاز نبيل دونجا ومحمد شحاتة لتأمين وسط الملعب، لأن دونجا وحده لن يستطيع إيقاف الهجوم، وبجوار الثنائي يلعب عبد الله السعيد لأنه أكثر خبرة، وناصر ماهر سيكون تغييرا جيدا، بينما في الهجوم زيزو ​​وسيف الجزيري ومصطفى شلبي.

المشاركات الاخيرة

  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل مصانع وشركات البناء المصرية

من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الأفراد هو الرغبة في التعرف على سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق…

8 ثواني منذ
  • تجارة واعمال

اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية

الكثير من المواطنين وربات المنازل يتابعوا اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية، حيث قد…

56 ثانية منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة النهار الجديد على النايل سات والعرب سات وخطوات ضبط قناة النهار الجديد على الرسيفر

تردد قناة النهار الجديد من عمليات البحث المتداولة على جميع محركات البحث الايام القليلة الماضية من قبل الكثير من المشاهدين…

7 دقائق منذ
  • منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس 2024 .. استقبل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

ارتفعت معدلات البحث اليوم بشكل ملحوظ من قبل عشاق الدراما التاريخية، خاصة محبي مسلسل "المؤسس عثمان"، حيث ينتظر الكثيرون معرفة…

13 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك

يكثر البحث عن سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك، حيث…

16 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من ابرز القنوات الفضائية المقدمة لمحتوى أطفال ممتع منذ زمن طويل، فا كانت ادارة قناة طيور…

21 دقيقة منذ