نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم في كأس الملك

استعدوا لمتابعة مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يسعى “العالمي” للانتصار في دور الـ32. مباراة مثيرة تنتظر عشاق كرة القدم، فهل سيتمكن النصر من تحقيق حلم جماهيره بالتتويج؟

نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم

تقام مباراة النصر ضد الحزم اليوم الإثنين، 23 سبتمبر 2024، على ملعب استاد نادي الحزم. تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 6:35 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وفي الساعة 7:35 بتوقيت الإمارات. ستكون الأجواء حماسية في الملعب، حيث يترقب الجميع أداء الفريقين.

  • انتهى اللقاء بفوز النصر على الحزم بهدفين مقابل هدف.

طموحات النصر

يدخل النصر المباراة بأمل كبير لتحقيق الفوز والتقدم في البطولة. بعد خسارته في نهائي النسخة الماضية أمام الهلال بركلات الترجيح، يطمح الفريق لتعويض هذه الهزيمة وإسعاد جماهيره التي تتطلع لرؤية الفريق يرفع الكأس. تحت قيادة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، يأمل النصر في استعادة بريقه واستعادة الألقاب.

وضعية الفريقين

يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي “روشن” برصيد 8 نقاط، بعد خوض أربع جولات. بينما يشارك الحزم في دوري الدرجة الأولى السعودي “يلو”، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل واحد.

مباراة النصر والحزم

لمتابعة المباراة، يمكنكم ضبط أجهزة التلفاز على القنوات الرياضية الناقلة، أو الاستعانة بالعديد من المواقع التي تقدم بثًا مباشرًا للمباراة. تابعوا لحظة بلحظة كافة الأحداث والتفاصيل المثيرة.

ترقبوا مباراة النصر والحزم اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق الفوز. ستكون هذه المباراة فرصة لتقديم عرض قوي من النصر، الذي يسعى لإثبات نفسه والعودة لمنصات التتويج. تابعونا لمزيد من التحديثات والنتائج!

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *