السعودية تُطلق حملة ‘عز الوطن 3’ بمناسبة اليوم الوطني 94

شهدت مدينة الرياض انطلاق فعالية “عز الوطن 3” التي تنظمها وزارة الداخلية السعودية، وذلك في أرينا جامعة الملك سعود، كجزء من احتفالات اليوم الوطني الـ 94 للمملكة، وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

تتضمن الفعالية العديد من العروض العسكرية المبتكرة المعنونة بـ “راية ورؤية”، والتي تستعرض مسيرة المملكة العربية السعودية، إنجازاتها، وتاريخها، بالإضافة إلى مراحل تعزيز الأمن في البلاد، كما تشمل الفعالية جلسات حوارية علمية تحت عنوان “حوار الأمن والتاريخ” تجمع مجموعة من المؤرخين والباحثين لمناقشة الأحداث التاريخية الحساسة، وتطور مفهوم الأمن، فضلاً عن التحولات الاستراتيجية التي ساهمت في تعزيز الأمن والاستقرار في المملكة.

توفر فعالية “عز الوطن3” للزوار فرصة فريدة للمشاركة في فرضيات وعمليات عسكرية ميدانية ضمن “ميدان الشجاعة”. كما يتم تنظيم معرض يبرز جهود وزارة الداخلية ومنظومتها الأمنية، بالإضافة إلى تطور قدراتها والخدمات التي تقدمها، وتعريف الزوار بالوسائل الأمنية التاريخية.

تجسد فعاليات الوزارة بمناسبة اليوم الوطني الـ 94 للمملكة مجموعة من الفعاليات والمعارض والعروض العسكرية في مختلف المناطق والمدن والمحافظات، احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية التي تمثل استذكارًا لماضٍ مشرف وتضحيات بطولية، وتسلط الضوء على حاضر آمن ومزدهر في وطن يعتز بموروثه وتاريخه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *