“هيئة الارصاد تعلن”.. حالة الطقس اليوم مع توضيح أهم الظواهر الجوية المتوقعة الأيام القادمة

حالة الطقس اليوم، يسود اليوم طقس حار ورطب خلال النهار في معظم المناطق بينما يكون الطقس معتدلاً ورطباً ليلاً ومن المتوقع أن يتراوح ارتفاع الأمواج في البحر المتوسط بين 1.5 و 2 متر بينما سيكون ارتفاع الأمواج في البحر الأحمر بين 2 و 2.5 متر كما يتوقع وجود شبورة مائية خفيفة صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والمجاورة للمسطحات المائية.

حالة الطقس اليوم

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأن طقس الغد سيكون حاراً ورطباً خلال النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد بينما سيكون شديد الحرارة في جنوب الصعيد أما ليلاً وفي الصباح الباكر فسيكون الطقس معتدل ورطب في جميع المناطق.

أمطار خفيفة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن وجود رياح معتدلة في بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد بشكل متقطع كما أشارت إلى احتمالية هطول أمطار خفيفة على بعض المناطق في السواحل الشمالية وشمالي الوجه البحري خلال فترات متفرقة.

أما بخصوص حالة البحر الأبيض المتوسط فقد أظهرت التوقعات أنها ستكون معتدلة حيث يرتفع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح تهب من الاتجاه الشمالي الغربي.

بالنسبة لحالة البحر الأحمر فهي تتراوح بين المعتدلة والمضطربة حيث يبلغ ارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف وتكون اتجاهات الرياح شمالية غربية.

حالة الطقس من الاثنين 23 إلى السبت 28 سبتمبر 2024

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية عن خلال الفترة من يوم الإثنين 23 سبتمبر وحتى يوم السبت 28 سبتمبر 2024 وفقًا لصفحتها الرسمية على موقع فيسبوك سيستمر الطقس حارًا ورطبًا في النهار على معظم المناطق بينما سيكون شديد الحرارة في جنوب الصعيد أما في الليل فسيكون الطقس معتدل الحرارة ورطبًا في أغلب المناطق.

أفادت بأن هناك ضباباً خفيفاً يظهر في الصباح على بعض الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية مما قد يؤثر على الرؤية في الصباح الباكر كما توجد توقعات بهطول أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري اليوم الإثنين 23 سبتمبر.

ستكون الرياح معتدلة بشكل عام لكنها قد تشتد أحيانًا في معظم المناطق مما قد يؤدي إلى رفع الرمال في فترات متفرقة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *