تعرف على مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون.. وما هي القنوات الناقلة للمسلسل

انطلق مؤخراً مسلسل برغم القانون وقد حاز على اهتمام واسع وإشادة إيجابية من الجمهور، ليس فقط بسبب أحداثه المشوقة وغير المتوقعة، ولكن أيضاً بفضل الأداء المميز للممثلين والتصوير الجمالي الذي يعكسه العمل.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض من الأحد إلى الخميس بواقع حلقة يومية على قناة ONTV في تمام الساعة 7:30 مساء، مع إعادة الحلقات في الساعة 1:15 صباحاً و11:30 صباحاً على نفس القناة.

كما يعرض المسلسل على قناة ON Drama من الأحد إلى الخميس في الساعة 10:00 مساء، مع إعادة الحلقات في الساعة 5:00 صباحاً و4:00 عصراً في اليوم التالي على نفس القناة.

بالإضافة إلى ذلك يمكن متابعة المسلسل قبل العرض التلفزيوني بـ 24 ساعة على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8:00 مساء، وكذلك على منصة Yango Play في نفس التوقيت.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة “مسلسل برغم القانون” مجموعة من الفنانين البارزين، من بينهم هاني عادل ومحمد القس ووليد فواز وعابد عنان ورحاب الجمل وفرح يوسف وعايدة رياض ومحمد محمود عبد العزيز وجيسيكا حسام الدين ونبيل علي ماهر، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الممثلين والعمل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

يعد مسلسل برغم القانون من الأعمال الدرامية التي تتكون من 30 حلقة، يتم عرضها أسبوعياً من الأحد إلى الخميس، هذا الترتيب الأسبوعي يمنح المشاهدين فرصة متابعة الأحداث بشكل مستمر ومترابط.

عرض المسلسل على قنوات ON

تستمر شبكة قنوات ON في بث حلقات المسلسل الدرامي برغم القانون، الذي تقوم ببطولته النجمة إيمان العاصي، ويجذب المسلسل اهتمام كبيراً من الجمهور بسبب قصته المشوقة.

تصدر مسلسل برغم القانون قائمة المشاهدات

بفضل الأداء المتميز والتفاعل الجماهيري الكبير، تمكن “مسلسل برغم القانون” من احتلال المركز الأول في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة Watch It، ليزيح بذلك مسلسل انترفيو من صدارة القائمة، ويثبت نجاحه الكبير على الساحة الدرامية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *