شوف سعره وصل لكام.. سعر طن السكر اليوم في الأسواق المحلية والعالمية الأثنين 23-9-2024

بعد تذبذب أسعار المنتجات في الفترة الأخيرة، يبحث الكثير من التجار عن سعر طن السكر اليوم، حيث شهد سعر طن السكر ثباتًا منذ أسبوعين في مخازن تجار الجملة بعد أن زاد حوالي 350 جنيه مصري قبل الأسبوعين، والآن فالسعر يعتبر مستقر، مما أدى إلى استقرار سعر الكيلو أمام المواطن المستهلك، وفي السطور التالية نقدم لكم سعر طن السكر اليوم.

سعر طن السكر اليوم

يختلف في المصانع تبعًا لنوع السكر ويختلف كل نوع إختلافًا بسيطًا تبعًا للشركة المنتجة للسكر، وفي التالي أسعار جميع أنواع السكر بالطن في هذا اليوم:

  • السكر الأبيض: قد وصل سعر طن السكر الأبيض إلى 19.100 جنيه، وهو مستمر على هذا السعر منذ فترة.
  • السكر الجلوكوز: قد وصل سعر طن من السكر الجلوكوز إلى 18 ألف جنيه مصرى، كما أنه أيضًا مستمر على الثبات على هذا السعر منذ فترة.
  • سعر السكر المقدم للمستهلك بالكيلو: يبلغ سعر السكر للمستهلك في المتاجر القطاعي الآن 22 جنيه مصري.

سعر طن السكر اليوم عالميًا

إذا كنت من التجار الذين يهتمون بأسعار طن السكر عالميًا في بورصة نيويورك وبورصة لندن، فسوف نوضح لك أسعار طن السكر على مستوى العالم لهذا اليوم:

  • سعر السكر في بورصة نيويورك: أوضحت آخر تداولات للأسعار عالميًا والتي عقدت في شهر مايو لهذا العام سعر السكر الخام داخل بورصة نيويورك، وهو حوالي 21.78 سنت لكل رطل، مما يعني أنه قد زاد بمعدل 0.02 سنت من التداول الذي يسبقه لشهر مارس، والذي كان 20.44 سن لكل رطل.
  • سعر السكر في بورصة لندن: أرتفع سعر طن السكر الأبيض لهذا العام ووصل إلى 582.80 دولار أمريكي لكل طن، مما يعني أنه قد زاد بمعدل 36% من العام السابق.

سعر السكر التابع لبطاقات التموين

أوضحت وأكدت وزارة التموين المصرية أن سعر كيلو السكر الأبيض للمستهلك هو 10.5 جنيه مصري، وهو أقل سعرًا من الأسواق الخارحة عن وزارة التموين، وأوضحت أيضًا أن نصيب كل فرد في البطاقة التموينية هو 2 كيلو سكر أبيض، وألا تزيد كل بطاقة تموينية عن 8 كيلو.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *