“شوف مدى استعداد الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزية”.. مشاهدة مباراة تشيلسي وبارو وموعدها في كأس الرابطة “يتم عمله مسودة”

تستعد جماهير كرة القدم في إنجلترا لمتابعة مباراة مهمة وقوية بين تشيلسي وباور والتي ستقام في إطار مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، سوف تكون هذه المباراة بمثابة مواجهة مثيرة حيث يلتقي فريقان قويان يتطلع كل منهما لتحقيق النصر من أجل التأهل إلى الدور التالي والاستمرار بثبات في المنافسة على اللقب، لمزيد من التفاصيل والمعلومات المتعلقة بذلك فتابعوا معنا السطور التالية بالتفصيل.

موعد مباراة تشيلسي وبارو

يستضيف فريق (تشيلسي) نظيره المعروف ب(بارو) على ملعب يعرف باسم (ستامفورد بريدج) في إطار مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية، سوف تبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً بتوقيت.

القاهرة ومكة المكرمة يكون يوم الثلاثاء الموافق أربعة وعشرين من شهر سبتمبر وسوف تبث المباراة بشكل حصري على قنوات بي ان سبورت.

استعدادات الفريقين للمباراة

يخوض تشيلسي هذه بهدف تحقيق النقاط الثلاث حيث يواجه اليوم تحدياً حاسماً يتطلب فوز أحد الفريقين، لذلك لن يتخلى عن السعي للفوز إذ يسعى خلال هذا الموسم لاستعادة السيطرة على البطولات بعد فترة من عدم الاستقرار في المواسم الماضية.

يدرك “تشيلسي” أنه الفريق الأقوى والمرشح للفوز ولكن ذلك لا يمنع من ضرورة الاستعداد الجيد والتركيز القوي في المباراة للحصول على النقاط الثلاث، وفي الجهة الأخرى يستعد باور لهذه المباراة بكل طاقته إذ يواجه اليوم خصماً قوياً وصعب المراس، سوف يكون من الصعب هزيمته مما يتطلب المزيد من الجهد والتركيز ليتمكن من التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة وضمان استمراره وعدم الخروج مبكراً منها.

ما هو تشكيل تشيلسي ضد بارو؟

التشكيلة المتوقعة “لتشيلسي” خلال المواجهة ضد بارو:

  • حارس المرمى: روبرت سانشيز.
  • خط الدفاع: أكسيل ديساسي – ويسلي فوفانا وليفي كوكويل ومارك كوكوريلا.
  • خط الوسط: مويسيس كايسيدو وإنزو فيرنانديز ونوني مادويك وكول بالمر وبيدرو نيتو.
  • خط الهجوم: نيكولاس جاكسون.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *