أحلام تتألق في مبادرة الزفاف الجماعي: لحظات سحرية في موسم الرياض

أعلنت المطربة الإماراتية الشهيرة أحلام عن استعدادها للمشاركة في الزفاف الجماعي المرتقب لشباب وشابات سعوديين، والذي تنظمه هيئة الترفيه برئاسة تركي آل الشيخ ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

في تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”، وصفت أحلام هذه المبادرة بأنها “عظيمة”. وكتبت: “أدعم هذا الحدث وسأغني لهم كهدية منّي في هذه الليلة، وحضور بلا أي مقابل، وخيركم مغطيني. يستحق بنات وشباب السعودية”.

على نفس المنوال، شارك تركي آل الشيخ أيضًا عبر حسابه على “إكس”، مقاطع من الفنانين السعوديين، مثل عبد الله رشاد، وعايض يوسف، وأميمة طالب، بالإضافة إلى المغني القطري فهد الكبيسي. وجميعهم أبدوا رغبتهم في المشاركة في إحياء الزفاف الجماعي لـ 300 عريس وعروس، الذي سيقام تحت إشراف موسم الرياض.

كما أفصح سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، عن مساهمة الشركة في توفير مسرح “محمد عبده أرينا” ومجموعة من الفنانين لإحياء حفل الزفاف.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عن هذه المبادرة تأكيدًا على التزام موسم الرياض بمسؤوليته الاجتماعية تجاه الشباب المقبل على الزواج، مشددًا على دعوته للشركات الوطنية ورجال الأعمال للمشاركة في هذا العمل الخيري.

إخلاء مسؤولية: إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري، ولذلك فإن جميع المقالات والأخبار والتعليقات المنشورة في الموقع مسؤولية أصحابها وإدارة الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية أو قانونية عن محتوى الموقع. “جميع الحقوق محفوظة لأصحابها”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *