كورينثيانز يصعد لنصف نهائي «سود أمريكانا» بخماسية أمام فورتاليزا

تغلب كورينثيانز على فورتاليزا بنتيجة 3-0 في ملعب أرينا كورينثيانز في إياب ربع نهائي كأس سود أمريكانا، ليضمن مكانه في الدور نصف النهائي بفوزه بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين.

في ذهاب ربع نهائي بطولة “سود أميركانا”، ثاني أهم بطولة في أميركا الجنوبية بعد “كوبا ليبرتادوريس”، خسر فورتاليزا أمام ضيفه ساو باولو، بهدفين نظيفين، على ملعب “كاستياو”.

هدف كورينثيانز الأول

وفي الدقيقة 55 من الشوط الثاني، سجل لاعب كورينثيانز أنخيل روميرو هدف التقدم بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من يوري ألبرتو من هجمة مرتدة سريعة، لتذهب الكرة إلى الزاوية السفلية اليسرى لحارس مرمى فورتاليزا.

وبعد أربع دقائق من هدف روميرو، نجح زميله إيغور كورونادو في تسجيل الهدف الثاني لكورينثيانز بتسديدة بالقدم اليمنى من داخل منطقة الجزاء، سكنت الزاوية السفلية اليسرى لحارس مرمى فورتاليزا.

وفي الدقيقة 62 ألغى الحكم هدفا سجله لاعب فورتاليزا برونو لوبيز بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 81، سجل لاعب كورينثيانز بيدرو هنريكي الهدف الثالث لفريقه بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، بمساعدة ممفيس ديباي، ذهبت إلى منتصف المرمى.

ويلتقي كورينثيانز البرازيلي في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة بين مواطنه أتليتكو ​​باراناينسي ونظيره الأرجنتيني راسينغ كلوب.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *