الأقسام: اخبار عربية

في ذكرى اليوم الوطني.. أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم وموعد الحفلات والفاعليات

انطلقت اليوم أولى حفلات ذكرى اليوم الوطني السعودي، حيث أن هذه المناسبة تعتبر واحدة من أهم المناسبات الوطنية في المملكة والتي تقدمها لأجلها العديد من الحفلات الوطنية، ولذلك فإن أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم، حيث أنها تصادف يوم الاثنين الموافق 23 سبتمبر 2024 لتمتد الاحتفالات حتى نهاية هذا الشهر، على أن تقام في مختلف مدن السعودية، لإحياء ذكرى الوطن واستعادة الانتماء له.

أغاني الوطن تشعل أجواء المملكة اليوم

تقام أولى حفلات ذكرى والتي ستكون بعنوان «ليلة من ذاكرة الأغاني الوطنية»، والتي تأتي في إطار انطلاق فعاليات اليوم الوطني 2024، على أن يقام الحفل بالمركز السعودي للموسيقى بالرياض، وسيقوم طلاب المركز ومعلموه خلال الحفل بتقديم أجمل الأغاني الوطنية الخالدة والتي ألفها وقام بغنائها فنانون سعوديون في القرن العشرين الميلادي.

حفلات ذكرى اليوم الوطني

ومن المقرر أن تقدم الفنانة موضى الشمراني حفلاً أيضاً اليوم 21 سبتمبر، وذلك بمدينة بريدة، وتستمر الفعاليات على مسرح مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، والذي سيقام عليه حفل «دي جي السعودية» والذي تنظمه جمعية طويق التعاونية، حيث يضم هذا الحفل مجموعة من فناني الدي جي من مختلف أنحاء المملكة لتقديم عروض موسيقية مفعمة بالحيوية والحماس.

حفلات يوم 22 سبتمبر بالسعودية

ولن يتوقف الاحتفال ب خلال هذا الشهر حيث سوف يشهد يوم الأحد 22 سبتمبر حفلا غنائيا مميزا للفنان علي بن محمد وذلك بمدينة جازان والذي سيقدم فيه أجمل الأغاني الوطنية، وأيضا وفي نفس اليوم بالرياض، سيحي الفنان رابح صقر حفلا غنائيا عن اليوم الوطني بقيادة المايسترو هاني فرحات، ويقدم العديد من الأغنيات الوطنية والعاطفية التي تجدد روح الانتماء للوطن والوحدة الوطنية بين المواطنين بالسعودية.

حفلات يوم 23 سبتمبر بمناسبة اليوم الوطني

وبمدينة الشرقية سيقام حفلا غنائياً في ليلة من ليالي الاحتفال بالوطن يقدمه الفنان ماجد المهندس، على أن يقام الحفل يوم الإثنين 23 سبتمبر وهو اليوم الذي يوافق ذكرى اليوم الوطني، وسيكون الحفل على مسرح أرض المعارض، ويقود الحفل المايسترو مدحت خميس، والذي سوف يقدم مجموعة من الأغاني الوطنية المتنوعة.

وفي الختام نود أن نوضح لكم أن اليوم الوطني وهو ذكرى وطنية يحتفل بها السعوديون بالمملكة العربية السعودية، فهي ذكرى توحيد وتأسيس دولة السعودية يد الملك عبد العزيز آل سعود، وتقام بها العديد من أشكال الاحتفال التي تدل على الوحدة الوطنية وتعزيز روح الانتماء للوطن ومعرفة قيمته وأهمية تاريخه.

المشاركات الاخيرة

  • منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس 2024 .. استقبل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

ارتفعت معدلات البحث اليوم بشكل ملحوظ من قبل عشاق الدراما التاريخية، خاصة محبي مسلسل "المؤسس عثمان"، حيث ينتظر الكثيرون معرفة…

3 دقائق منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك

يكثر البحث عن سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك، حيث…

7 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من ابرز القنوات الفضائية المقدمة لمحتوى أطفال ممتع منذ زمن طويل، فا كانت ادارة قناة طيور…

12 دقيقة منذ
  • تجارة واعمال

اسعار البنزين اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 واسعار اسطوانة الغاز وموعد اجتماع لجنة تسعير المواد البترولية 2024

اسعار البنزين اليوم من المواضيع الاكثر تداولا من قبل الكثير من المواطنين، خاصة اصحاب السيارات، بسبب تأثير البنزين على الاقتصاد…

17 دقيقة منذ
  • منوعات

عرض مسلسل البراعم الحمراء الموسم الثاني لعام 2024 .. كل ما تريد معرفته عن موعد عرض الحلقة الأولى

تتوجه أنظار الجمهور حاليا نحو مسلسل البراعم الحمراء الموسم الثاني عرض الحلقة الأولى، إذ يترقب الكثيرون بشغف بداية هذا الموسم،…

18 دقيقة منذ
  • أخبار محلية

اعرف.. تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2024 من خلال الماكينات

يتزايد البحث عن طرق تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2024 من قبل المواطنين، حيث قد تم إطلاق 12 وسيلة لإبلاغ…

18 دقيقة منذ