3.5 مليون دولار تمنح الأهلي صفقة مهاجم أجنبي جديد.. وقرار مارسيل كولر

قررت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع صفقة أجنبية جديدة للانضمام لصفوف الشياطين الحمر خلال المرحلة المقبلة من سوق الانتقالات الشتوية، في ظل رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المهاجم الصريح لزيادة الفاعلية الهجومية في هذا المركز في الموسم الجديد.

لاعب جديد ينضم للأهلي في الميركاتو الشتوي بعد التنسيق بين الإدارة وكوهلر

وتمكنت إدارة النادي من التوصل لاتفاق مع مهاجم أجنبي بشكل غير معلن حتى اللحظة، لكن تم الكشف عن قيمة الصفقة والتي تصل إلى 3.5 مليون دولار، بحسب ما قاله الإعلامي محمد فاروق خلال الساعات الماضية في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة.

وقررت لجنة التعاقدات بالأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي مقابل 3.5 مليون دولار، وسيتم الإعلان عن ذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد التوصل لاتفاق مع السويسري مدرب الفريق، خاصة أن اجتماعا عقد بين إدارة الأهلي وكوهلر بشأن تأجيل صفقة المهاجم الأجنبي إلى يناير المقبل موعد افتتاح الميركاتو الشتوي.

الأهلي يضع اللمسات الأخيرة على صفقة المهاجم الأجنبي في يناير المقبل

ويحتاج النادي الأهلي إلى الحصول على صفقة مهاجم أجنبي في الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى وسام أبو علي لتدعيم خط الهجوم، بحسب ما أوضح محمد فاروق في تصريحاته التلفزيونية، مشيراً إلى أنه وفقاً لهذه الاحتياجات تم التنسيق بين إدارة القلعة الحمراء والجهاز الفني للفريق الأول، لإبرام هذه الصفقة.

ويستعد النادي الأهلي حاليا لخوض مباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الجمعة المقبل بالسعودية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في كأس السوبر الأفريقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *