الأقسام: رياضة

صراع العمالقة يبدأ.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي في منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي، تترقب جماهير كرة القدم الأوروبية بترقب شديد المباراة المرتقبة التي ستجمع بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره تفينيتي الهولندي، في إطار منافسات بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2024-2025، وتعتبر هذه المباراة ذات أهمية خاصة لكلا الفريقين، حيث يسعى مانشستر يونايتد لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة لتعزيز موقعه في المجموعات، بينما يسعى تفينيتي للظهور بشكل قوي أمام أحد كبار الجولة الأوروبية.

موعد مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي

يقام اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024، اللقاء الذي يجمع بين مانشستر يونايتد وفينتي في إطار منافسات الموسم الجاري من بطولة الدوري الأوروبي.

وستبدأ مباراة مانشستر يونايتد ضد فريق تفينتي أنشخيدة الهولندي في الدوري الأوروبي، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتفينتي

تعتبر شبكة قنوات bein sports هي الموزع الوحيد لمباريات بطولة الدوري الأوروبي، مما يتيح لعشاق كرة القدم متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد تفينتي عبر قناة بي إن سبورت HD 1.

وقد تم اختيار عصام الشوالي للتعليق على مباراة وتفينتي التي ستقام مساء اليوم الأربعاء في إطار منافسات الدوري الأوروبي.

معلومات لا تفوتك عن مواجهة مانشستر يونايتد وتفينتي

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فريق تفينتي الهولندي للمرة الأولى، ويعتبر اليونايتد هو المرشح الأبرز لتحقيق الفوز، خصوصا أنه حقق نتائج رائعة على ملعبه ضد الأندية الهولندية، حيث لعب 9 مباريات ولم يخسر إلا في واحدة منها.

ويهدف مانشستر يونايتد، الذي تعرض لهزيمة واحدة فقط في آخر 24 مباراة له على أرضه في الدوري الأوروبي، إلى تحقيق مسيرة ناجحة في البطولة التي أحرز لقبها مرة واحدة في موسم 2016-2017.

ومن ناحية أخرى يشارك تفينتي في هذه البطولة بعد أن أنهى الموسم الماضي من في المركز الثالث، وهو إنجاز لم يتحقق منذ عشر سنوات.

غيابات مانشستر يونايتد أمام تفينتي

أوضح إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن التشكيلة التي ستخوض المباراة أمام تفينتي آنشخيده الهولندي في بطولة الدوري الأوروبي ستبقى كما كانت في اللقاء السابق ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار تين هاج إلى غياب الرباعي المكون من ليني يورو، لوك شاو، فيكتور ليندلوف، وتايريل مالاسيا عن المباراة الافتتاحية للفريق في الدوري الأوروبي.

وعند سؤاله عن موعد عودة لوك شاو، أعرب تين هاج عن تفاؤله بإمكانية عودته قبل فترة التوقف الدولي التي ستحدث الشهر المقبل، حيث قال: هذا هو الإطار الزمني المتوقع، لكن لا يمكنني تأكيد ذلك، ومن الممكن أن يعود قبل التوقف ببضعة أيام.

المشاركات الاخيرة

  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل مصانع وشركات البناء المصرية

من اكثر ما يتم البحث عنه من قبل الأفراد هو الرغبة في التعرف على سعر طن الحديد اليوم الثلاثاء الموافق…

5 دقائق منذ
  • تجارة واعمال

اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية

الكثير من المواطنين وربات المنازل يتابعوا اسعار الخضار اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 للمستهلكين فى الأسواق المحلية، حيث قد…

6 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة النهار الجديد على النايل سات والعرب سات وخطوات ضبط قناة النهار الجديد على الرسيفر

تردد قناة النهار الجديد من عمليات البحث المتداولة على جميع محركات البحث الايام القليلة الماضية من قبل الكثير من المشاهدين…

11 دقيقة منذ
  • منوعات

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس 2024 .. استقبل ترددات القنوات الناقلة للمسلسل

ارتفعت معدلات البحث اليوم بشكل ملحوظ من قبل عشاق الدراما التاريخية، خاصة محبي مسلسل "المؤسس عثمان"، حيث ينتظر الكثيرون معرفة…

17 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك

يكثر البحث عن سعر سبيكة ذهب 2.5 جرام btc اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة للمستهلك، حيث…

21 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة طيور الجنة

تعتبر قناة طيور الجنة من ابرز القنوات الفضائية المقدمة لمحتوى أطفال ممتع منذ زمن طويل، فا كانت ادارة قناة طيور…

26 دقيقة منذ