“البارسا تجهز لصفقة مدوية”.. هل نافاس سيكون الحارس الجديد؟

أفادت تقارير صحفية اليوم الإثنين بشأن موقف الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد السابق، من الانتقال إلى نادي برشلونة، وكان برشلونة قد أعلن مؤخرًا عن إصابة الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن بتمزق كامل في وتر الرضفة في ركبته اليمنى، مما يعني أنه سيتغيب عن معظم فترات الموسم على الأقل مع الفريق.

هل نافاس سيكون الحارس الجديد في البارسا؟

وحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن نافاس الذي أصبح بدون فريق بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيكون سعيدا بارتداء قميص برشلونة بعد إصابة تير شتيجن، وأشار التقرير إلى أن لاعب ريال مدريد السابق يتدرب يوميا طوال الصيف في كوستاريكا ويشعر بأنه مستعد.

أفادت الصحيفة بأنه بعد خسارة مارك تير شتيجن، بدأ النقاش حول إمكانية تعزيز مركز حراسة المرمى في برشلونة، حيث لا يتواجد إلا حارس مرمى واحد فقط من الفريق الأول هو إيناكي بينيا، بينما باقي الحراس من الفريق الرديفن فلن يكون بإمكان برشلونة التعاقد مع لاعبين مجانًا إلا بعد إصابة شتيجن، وأحد الأسماء التي تفي بهذا الشرط هو كيلور نافاس، البالغ من العمر 37 عامًا.

وحسب ما علمه برشلونة، فإن الحارس الكوستاريكي مستعد للاستماع إلى عرض برشلونة، وسيكون مرحباً بفرصة الانضمام إلى الفريق الكتالوني إذا توفرت له هذه الإمكانية، حيث يرغب في اللعب، فقد أنهى كيلور نافاس الذي حقق 3 ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الماضي، ومنذ ذلك الحين وهو يتدرب يوميا في بلاده انتظارا لحسم مستقبله، الذي بات بيد خورخي مينديز.

في حال قرر برشلونة تعزيز مركز حراسة المرمى، قد يساعد هذا في إتمام الصفقة، حيث قام الوكيل البرتغالي بعدة صفقات مع برشلونة وتعد علاقاته مع النادي الكتالوني ممتازة، ويواجه برشلونة أيضًا تحديات مالية دفعته للتفكير بشكل أكبر في حلول اقتصادية، وقد يكون تخفيض راتب نافاس حافزًا للتفاوض معه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *