الأقسام: رياضة

“لحظة حاسمة! برشلونة ينتزع فوزًا صعبًا على خيتافي في الدقيقة الأخيرة

في مباراة شهدت الكثير من التساؤلات والترقب من عشاق برشلونة، التقى الفريق الكتالوني بفريق خيتافي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني. يسعى برشلونة لمواصلة سلسلة انتصاراته التي بدأها منذ بداية الموسم تحت قيادة مدربه هانز فليك، الذي أكد على صعوبة المباراة خاصة أنها تقام خارج الديار. فريق خيتافي كان قد استعد بشكل مكثف لهذه المواجهة محاولاً تحقيق نتيجة إيجابية، ولكن برشلونة كان له رأي آخر.

“لحظة حاسمة! برشلونة ينتزع فوزًا صعبًا على خيتافي في الدقيقة الأخيرة

انطلقت مباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب مونتجويك. المباراة كانت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وتم نقلها عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” مع تعليق المعلق المميز حفيظ دراجي.
برشلونة دخل المباراة بحماس كبير بعد تحقيقه 6 انتصارات متتالية في الدوري، مما جعله يحتل صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة. الفريق الكتالوني كان قد تفوق في مواجهاته السابقة على فرق قوية مثل رايو فاليكانو وبلد الوليد وجيرونا، ويطمح في مواصلة هذا الأداء القوي.

برشلونة يسعى لمواصلة الانتصارات

برشلونة بدأ المباراة بتشكيلة قوية تحت قيادة المدرب هانز فليك. حارس المرمى إينياكي بينيا كان في التشكيلة الأساسية، بينما ضم خط الدفاع كل من جول كوندي، باو كوبارسي، وإينيجو مارتينيز. في وسط الميدان قاد بيدري ومارك كاسادو ورافينيا تحركات الفريق، في حين تواجد في الهجوم كل من فيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي ولامين يامال.
ورغم الضغط الكبير الذي مارسه خيتافي في المباراة، إلا أن برشلونة تمكن من تحقيق الفوز في الدقيقة الأخيرة بفضل هدف ليفاندوفسكي. هذا الانتصار رفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة، مؤكداً على استمراره في صدارة الترتيب.

خيتافي يحاول تفادي الخسارة

على الجانب الآخر، دخل فريق خيتافي المباراة وهو يسعى لتحقيق أول انتصار له في الدوري هذا الموسم. الفريق الذي تعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين لم يتمكن حتى الآن من تحقيق أي فوز، وكان يأمل في استغلال ميزة اللعب على أرضه للحصول على نتيجة إيجابية.
ورغم الأداء القوي الذي قدمه خيتافي، إلا أن محاولاته لم تكن كافية لإيقاف المد الهجومي لبرشلونة، الذي تمكن في النهاية من خطف الفوز بهدف نظيف.

برشلونة يواصل تحقيق الانتصارات في الدوري الإسباني، ويفوز على خيتافي بنتيجة 1-0 في مباراة صعبة شهدت الكثير من التحديات. رغم الأداء الجيد الذي قدمه خيتافي، إلا أن الفريق الكتالوني أثبت أنه على أتم الاستعداد لمواصلة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. مع هذا الفوز، يستمر برشلونة في صدارة الترتيب ويواصل الضغط على غريمه التقليدي ريال مدريد.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

“تحديث لحظى” سعر اليورو اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 فى مختلف البنوك وفى السوق الموازية

سعر اليورو اليوم من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من الافراد والمستثمرين، باعتباره من العملات الاجنبية الهامة فى الكثير…

7 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

خطوات التسجيل في منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من خلال anem.dz وأهم شروط القبول بها

تعد منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من أبرز المنح التي تم طرحها من قبل الحكومة التي تسهدف…

12 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى اسواق المعادن النفيسة

يتزايد البحث عن الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى اسواق المعادن النفيسة، حيث قد ارتفع سعر…

20 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

سجلى فى منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 والشروط اللازمة للتسجيل فى منحة المرأة الماكثة فى البيت بالجزائر

منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من المواضيع الاكثر اهتماما من قبل الكثير من السيدات الماكثات فى البيت…

30 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

إليكم تفاصيل التسجيل في منحة البطالة بالجزائر 2024 عبر الوكالة الوطنية للتشغيل anem.dz

تهتم شريحة كبيرة من المواطنون في الجزائر وبالتحديد الشباب ذكورا وإناثا بالتساؤل حول كيفية التسجيل في منحة البطالة 2024 داخل…

33 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة

يتابع الكثير من المستثمرين سعر سبيكة الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة، حيث قد…

37 دقيقة منذ