مطار القاهرة الدولي يستقبل اليوم 540 رحلة جوية تقل77 ألف مسافر

استقبل مطار القاهرة الدولي 540 رحلة جوية على متنها 77 ألف راكب من جنسيات مختلفة قادمة ومغادره من وإلى عدة وجهات دولية ومحلية، وذلك بالتعاون مع كافة الشركات العاملة بقطاع الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي، لتسهيل سفر زوار مطار القاهرة الدولي مطار.

مطار القاهرة الدولي يستقبل 77 ألف مسافر

ويستقبل مطار القاهرة الدولي اليوم 256 رحلة تحمل 37 ألف راكب، فيما تغادر اليوم 375 رحلة تحمل 40 ألف راكب.

وتقوم الجهات المعنية بقطاع الطيران المدني بمطار القاهرة الدولي والجهات المساندة مثل الحجر الصحي والحجر البيطري والزراعي والجمارك وغيرها من الجهات المساندة بالتنسيق بين مراقبة حركات السفر والوصول.

التنسيق المستمر بين إدارة المطار

وتقوم قيادة الشركة الوطنية بقيادة المهندس يحيى زكريا بالتنسيق مع العاملين بشركة ميناء القاهرة الجوي بقيادة المهندس مجدي إسحاق، والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بقيادة المهندس أيمن فوزي عبد المنعم عرب. لتسهيل سفر المواطنين والسائحين والقادمين إلى الدولة المصرية، حرصاً على راحة وسلامة المسافرين والقادمين، من خلال تخفيف الازدحام بجميع صالات الوصول والمغادرة بمحطات الركاب الثلاثة، تنفيذاً لتعليمات الوزير د. سامح الحفني.

صالات السفر والوصول بمطار القاهرة الدولي

دكتور. تفقد سامح الحفني وزير الطيران المدني صالات السفر والوصول صباح اليوم. تعرف على آخر تطورات أعمال تطوير الصالة رقم 1 وتفقد صالات السفر والوصول بمباني الركاب للتأكد من الاستعدادات لاستقبال المسافرين والسياح والمغتربين وتوفير لهم كافة التسهيلات اللازمة لتزويدهم ولتسهيل الاستقبال أكدوا على ضرورة تقديم أفضل خدمة ممكنة لضيوف مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *