مايفوتكش| رد الزمالك على راموس وضربة فيفا تصدم الأهلي ومصير رمضان صبحي

“مايفوتكش” هي خدمة إخبارية صباحية ومسائية تقدمها “الوطن سبورت” للقراء والمتابعين بشكل يومي، تستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بكرة القدم المحلية والعالمية، وأبرز الأحداث التي تجري داخل أسوار قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

رد الزمالك على راموس

رد مجلس إدارة النادي، خلال الساعات الماضية، على حقيقة التعاقد مع الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

شرط سيرجيو راموس للانضمام إلى الزمالك

وضع سيرجيو راموس، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، شرطا تعجيزيا في حال تلقي عرض رسمي خلال الأيام المقبلة، من القلعة البيضاء، أو أي ناد آخر يرغب في الحصول على خدماته، خاصة أنه لاعب حر في الوقت الحالي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مصير رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك

كشف الإعلامي محمد شبانة، مصير رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، بشأن الانضمام لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل ارتباط اسم اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ضربة فيفا صادمة للأهلي بسبب مونديال الأندية 2025

ستقام نسخة 2025 من كأس العالم للأندية التي يشارك فيها النادي لأول مرة بنظام جديد بمشاركة 32 فريقا في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 15 يونيو إلى 13 يوليو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حسم ملف احتراف ثنائي الأهلي في أوروبا

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي رحيل لاعبي القلعة الحمراء إلى أوروبا خلال الفترة المقبلة، بعدما ارتبط اسمي اللاعبين بعدة عروض أوروبية في المرحلة الحالية، خاصة في ظل عدم حسم مصير اللاعبين مع المارد الأحمر خلال الأسابيع الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *