الأقسام: أخبار محلية

إشادات واسعة بمبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن.. أسعار تناسب الجميع

لاقت مبادرة “الحياة الكريمة” التي تهدف إلى تقديم اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا واسعا ضمن سياسات الرئيس عبد الفتاح السيسي الهادفة إلى تخفيف العبء عن المواطنين والتصدي لجشع التجار الذي يسببه للمواطنين.

إشادة بمبادرة “الحياة الكريمة”.

وأشاد عدد كبير من المواطنين في مختلف المحافظات التي تتواجد بها بجودة المنتجات التي تقدمها، وكذلك الأسعار مقابل هذه الجودة. وقال رزق عبد النعيم، أحد المستفيدين من المبادرة في منطقة أرض اللواء، إن المنتجات واللحوم المقدمة ذات جودة عالية والسعر معقول، وأراد أن تستمر هذه المبادرة بشكل دائم.

كما أشادت إحدى النساء المستفيدات بالمبادرة وجودة اللحوم المقدمة، كونها تنافس من حيث الجودة والسعر عرض التجار الآخرين، والذي يصل إلى نصف السعر لدى التجار، ودعت إلى توسيع المبادرة لتشمل الأماكن التي تستخدمه في أمس الحاجة إليها.

مطلوب لمواصلة المبادرة

كما وجهت إحدى سيدات إمبابة الشكر للرئيس السيسي والمبادرة وأكدت أن المبادرة تقدم اللحوم والدجاج المجمدة بأسعار تنافسية حيث يباع كيلو اللحوم المحلية بـ 310 جنيهات واللحوم المستوردة بـ 210 جنيهات واللحوم الهندية المجمدة و الدجاج بأسعار مخفضة الأسعار.

في غضون ذلك، قال مواطن بإمبابة، إن توفير كيلو اللحوم بـ 210 و310 جنيهات وهو نصف سعر السوق، يعد إنجازا كبيرا للدولة والرئيس السيسي.

كما أشار مواطن من الإسماعيلية إلى أن أسعار اللحوم في مبادرة الحياة الكريمة معقولة ولا تشكل ضغطا على المواطنين كما هو الحال مع التجار في السوق. كما أن جودة اللحوم جيدة جدًا وتخضع لرقابة بيطرية صارمة للتأكد من سلامتها وجودتها.

المشاركات الاخيرة

  • ترددات قنوات

لمتابعة اهم الأحداث الرياضية والمباريات الدولية.. تردد قنوات bein sports المفتوحة على القمر الصناعى النايل والعرب سات

يتزايد البحث من قبل محبى ومشجعى كرة القدم والحداث الراياضية الدولية تردد قنوات bein sports المفتوحة، حيث تعد هذه القناة…

10 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

رابط التسجيل في قرعة الحج بالعراق 2024 عبر hajj.gov.iq .. تعرف على أهم شروط التقديم في القرعة

رابط التسجيل في قرعة الحج بالعراق 2024 عبارة تنتشر بكثرة عبر محركات البحث داخل الجمهورية العراقية، وتهتم مجموعة كبيرة من…

15 دقيقة منذ
  • رياضة

شقيقة محمد صلاح تكشف كيف يتعامل مع المعجبات.. ورد فعل زوجته

تحدثت رباب، شقيقة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني والمحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، عن كيفية تعامل صلاح وزوجته مع المشجعات…

23 ساعة منذ
  • أخبار محلية

رئيس «بيبسيكو»: برنامج «عايشين بخيرها» يعزز القدرات الاقتصادية للمزارعين

وقال محمد شلباية، رئيس شركة بيبسيكو بالشرق الأوسط، إن برنامج العيش بالخير يهدف إلى دعم الاقتصاد المصري من خلال تمكين…

24 ساعة منذ
  • رياضة

شقيقة محمد صلاح: أخي الأفضل في تاريخ الكرة المصرية.. وأرفض مقارنة بأي لاعب

كشفت رباب صلاح، شقيقة محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الكثير من الناس يدعمون شقيقها “بحب…

24 ساعة منذ
  • أخبار محلية

رئيس قضايا الدولة يبحث مع وزير الاتصالات آليات دعم التحول الرقمي

زار المستشار عبد الرزاق شعيب رئيس هيئة محاكمات الدولة، اليوم الاثنين، د. قام عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بزيارة…

24 ساعة منذ