india women vs south africa women متابعة مباراة الهند ضد جنوب افريقيا الان .. كأس العالم للكريكيت 2024
india women vs south africa women متابعة مباراة الهند ضد جنوب افريقيا الان

india women vs south africa women متابعة مباراة الهند ضد جنوب افريقيا الان تنتشر هذه العبارة من قبل المشجعين عبر محرك البحث جوجل، تستعد الهند لمواجهة جنوب إفريقيا في بطولة كأس العالم للكريكيت المقرر إقامتها في دبي، ويتسعد الفريقين خلال هذه الفترة استعدادات قوية في حرص منهم للتحقيق الفوز على الأخر ، وفي هذا الصدد نعرض لكم من خلال موقعنا الإخباري صدى اون لاين تفاصيل الموضوع داخل أسطر هذا المقال.

india women vs south africa women متابعة مباراة الهند ضد جنوب افريقيا الان

واستجابة للبحث عن india women vs south africa women متابعة مباراة الهند ضد جنوب افريقيا الان، نجد أن جنوب إفريقيا كانت قد خسرت مباراتها الودية الأولى، ومن المقرر أن يتم لعب المواجهات بين الفريقين في الفترة ما بين 3 إلى 20 أكتوبر.

موعد مباراة الهند ضد جنوب افريقيا

من المقرر أن يتم لعب مباراة الهند ضد جنوب افريقيا، اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 7:30 مساء، بتوقيت الهند، ويتواجة الفريقين في المباراة الأخيرة من مباريات الإحماء، قبل بدء كأس العالم للسيدات العشرين في دبي، وكانت الهند قد حققت فوزا ثقيلا في مباراتها الأولى.

التشكيل المتوقع لجنوب افريقيا ضد الهند

لورا وولفاردت (وسط)، آنيكي بوش، تازمين بريتس، ​​نادين دي كليرك، أنيري ديركسين، ميكي دي ريدر، أياندا هلوبي، سينالو جافتا، ماريزان كاب، أيابونجا خاكا، سوني لوس، نونكولوليكو ملابا، سيشني نايدو، تومي سيخوخون، كلوي تريون.

التشكيل المتوقع للهند ضد جنوب إفريقيا

هارمانبريت كور (في الوسط)، سمريتي ماندانا، شافالي فيرما، ديبتي شارما، جيميما رودريغيز، ريشا غوش، ياستيكا بهاتيا، بوجا فاستراكار، أرونداتي ريدي، رينوكا سينغ ثاكور، دايالان هيمالاتا، آشا سبحانا، رادها ياداف، شريانكا باتيل، ساجانا ساجيفان.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *