رياضة

موعد مباراة الأهلي السعودي أمام الخليج في دوري روشن السعودي للمحترفين 2024 وأهم القنوات الناقلة

يتأهب النادي الأهلي السعودي لخوض تحدٍ كبير أمام فريق الخليج في الجولة التاسعة عشر من دوري روشن السعودي للمحترفين، في المباراة المقررة مساء يوم الجمعة الموافق 29 ديسمبر 2023، حيث تشكل فرصة للأهلي لتعزيز مكانته في الدوري، مستندًا على سلسلة من الأداء القوي والانتصارات المتواصلة التي شهدها مؤخرًا، وهو يسعى بكل ثقة لإضافة ثلاث نقاط ثمينة إلى رصيده، ويطمح في تضييق الهوة مع المتصدرين في الجدول، فيما يأمل فريق الخليج في خطف نقاط المباراة لتحسين وضعه في سلم ترتيب الدوري وتأكيد قدرته التنافسية.

الخليج ضد الأهلي في الدوري السعودي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة بحماس كبير مباراة هامة في دوري المحترفين السعودي، حيث يواجه الأهلي السعودي منافسه الخليج في مباراة مليئة بالإثارة والتوتر، وفي سياق ذلك يدخل الأهلي اللقاء بثقة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة، كان قد جمعها من 18 مباراة، فاز في 11 منها، وتعادل في أربعة، وخسر في ثلاث مباريات.

وعلى الجانب الآخر، يسعى الخليج، بقيادة النجم المصري محمد شريف، لاستمرار عروضه القوية وتعزيز مكانته بالفوز في هذه المباراة المهمة، حيث يتمتع الخليج بموقع متقدم نسبيًا في الترتيب، إذ يحتل المركز العاشر برصيد 22 نقطة من 18 مباراة، بعد فوزه في ست مباريات، والتعادل في أربع، وخسارته في ثماني.

الخليج ضد الأهلي في الدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي أمام الخليج في الجولة 19

يسود الترقب في أوساط محبي كرة القدم للمباراة المنتظرة بين الأهلي والخليج ضمن منافسات الأسبوع 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين. هذه المواجهة الحاسمة، المزمع إقامتها مع ختام العام، في يوم الجمعة 29 ديسمبر 2023، وستكون الأنظار موجهة إلى ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، الذي يقع في قلب مدينة جدة النابضة

بالحياة، وستنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة وفق توقيتات مدن وعواصم الدول التالية:

  • ستنطلق صافرة الحكم لبداية مباراة الأهلي والخليج في تمام الساعة العاشرة 10.00مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • بينما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة التاسعة 9.00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والدوحة والبحرين والكويت والعراق وفلسطين والأردن وسوريا.
  • فيما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة الثامنة 8.00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والعاصمة الليبية طرابلس والعاصمة السودانية الخرطوم وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وهولندا وإسبانيا.
  • كما تنطلق صافرة الحكم لبداية المباراة في تمام الساعة السابعة 7.00 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي الجزائر وتونس والمغرب العربي والبرتغال.

أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج

ينتظر عشاق كرة القدم بحماس الصدام الملتهب بين فريقي الأهلي السعودي والخليج، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث أن هذه المباراة، المليئة بالإثارة والتوقعات، ستُعرض عبر قنوات SSC بجودة فائقة الوضوح، مما يضمن للمشاهدين تجربة متابعة استثنائية، كما يمكن للجمهور العالمي متابعتها عبر قناة المجر Spiler 1 TV وقناة ألبانيا SuperSport HD 4 alb، ما يوفر خيارات متنوعة للمشاهدة من مختلف أنحاء العالم.

لعشاق البث عبر الإنترنت، يبرز QQ Sports Live كخيار مثالي لمشاهدة المباراة بثاً مباشراً، بينما يقدم تطبيق “Shahid VIP” خدمة بث متميزة تناسب المتابعين الرقميين.

ولإضفاء جو من الحماس والتحليل الفني الراقي، سيتولى المعلقان الموهوبان عيسى الحربين وسعد يحيى مهمة التعليق على أحداث اللقاء، ما يضمن تجربة متابعة كروية غنية ومشوقة.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

“تحديث لحظى” سعر اليورو اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 فى مختلف البنوك وفى السوق الموازية

سعر اليورو اليوم من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من الافراد والمستثمرين، باعتباره من العملات الاجنبية الهامة فى الكثير…

5 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

خطوات التسجيل في منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من خلال anem.dz وأهم شروط القبول بها

تعد منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من أبرز المنح التي تم طرحها من قبل الحكومة التي تسهدف…

11 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى اسواق المعادن النفيسة

يتزايد البحث عن الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى اسواق المعادن النفيسة، حيث قد ارتفع سعر…

19 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

سجلى فى منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 والشروط اللازمة للتسجيل فى منحة المرأة الماكثة فى البيت بالجزائر

منحة المرأة الماكثة في البيت في الجزائر 2024 من المواضيع الاكثر اهتماما من قبل الكثير من السيدات الماكثات فى البيت…

29 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

إليكم تفاصيل التسجيل في منحة البطالة بالجزائر 2024 عبر الوكالة الوطنية للتشغيل anem.dz

تهتم شريحة كبيرة من المواطنون في الجزائر وبالتحديد الشباب ذكورا وإناثا بالتساؤل حول كيفية التسجيل في منحة البطالة 2024 داخل…

31 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر سبيكة الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة

يتابع الكثير من المستثمرين سعر سبيكة الذهب في السعودية اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر 2024 فى محلات الصاغة، حيث قد…

36 دقيقة منذ