كأس عاصمة مصر.. 5 دوافع تشعل حماس المنتخبات لحصد اللقب




أعلنت الشركة المتحدة للرياضة، تنظيم وإطلاق النسخة الأولى من كأس عاصمة مصر، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا، وتترقب الجماهير ضربة البداية اليوم، بمباراة مصر وونيوزيلندا في العاشرة مساء على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

3 دوافع تشعل حماس المنتخبات للفوز باللقب

ويستعرض «الوطن سبورت» الدوافع التي تشعل حماس كل منتخب من المنتخبات الأربعة المشاركة في البطولة لحصد اللقب.

1- قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإدراج البطولة ضمن سلسلة «فيفا» للبطولات الودية التجريبية من خلال بيان رسمي شدد على أن البطولة الجديدة تتماشى مع الأهداف الاستراتيجية للعبة، خاصة أن سلسلة «فيفا» ستكون عبارة عن مباريات ودية تخوضها منتخبات من اتحادات قارية مختلفة، وعادة لا تكون الفرصة متاحة أمامها لمواجهة بعضها، معتبرا أن بطولة عاصمة مصر تعتبر النموذج الأول لاعتماد السلسلة بشكل موسع خلال الأعوام المقبلة.

2- حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر يسعى للنجاح في أول ظهور للفراعنة تحت قيادته وتوجيه رسالة اطمئنان للجماهير المصرية على مستقبل المنتخب من خلال حصد لقب البطولة.

3- منتخب كرواتيا المتواجد بكامل نجومه وفي مقدمتهم المخضرم لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، يخوض بطولة كأس عاصمة مصر في إطار استعداداته للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية خلال الصيف المقبل.

منتخب كرواتيا

4- منتصر الوحيشي المدير الفني المؤقت لمنتخب تونس يسعى لتحقيق نتائج إيجابية في بطولة كأس عاصمة مصر، حتى يثبت أحقيته في الاستمرار بمنصب الرجل الأول لمنتخب نسور قرطاج.

5- دارين بازيلي المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا صرح بأن منتخب بلاده جاء إلى مصر لتحقيق نتائج إيجابية ومحاولة حصد لقب بطولة كأس عاصمة مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *