الأقسام: رياضة

عاجل.. كهربا يكشف رد فعله من تصريحات كولر ويحدد شرطه للرحيل عن الأهلي




سلط محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي، الضوء عن ردة فعله بعد التصريحات التي أدلى بها مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، بأنه بات المهاجم رقم 3 في حساباته بعد وسام أبو علي وأنتوني موديست، محددًا شرطه الوحيد للرحيل عن القلعة الحمراء.

كهربا: لم أحزن من تصريحات كولر لمن أعطتني دافع

وفي تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج ملعب أون المذاع عبر فضائية أون تايم سبورتس قال كهربا: «داخل الأهلي مفيش لاعب رقم واحد وإثنين وثلاثة، أي لاعب يلعب كلنا بندعمه، ولم أغضب بسبب تصريحات كولر لما قال إني رقم 3 بالعكس هذا أعطاني دافع للتدرب جيدًا، هو يحبني جدًا وهو القائد وكلنا تحت أمره».

وشدد كهربا: «في قرارة نفسي أنا لمهاجم رقم واحد في مصر كلها حاليًا».

وطالع: «حاليًا في الأهلي أفضل مما كنت عليه في الزمالك، لأنبالتيسيرت الأحمر سجلت أهدافا وأحصد بطولات، لكن في الزمالك أسجل وأصنع ولا نحصل على بطولات كثيرة».

وأضاف: «مستمر في الأهلي وبتوفيق الأهلي اختم مسيرتي في الأهلي، ورحيلي عنه سيكون تواجد عرض محترم، لكن بشرط أن النادي يوافق على رحيلي ولو غير كدا فأنا مستمر، جمهور الأهلي هو الحياة، ولن أنسى دعمهم لي».

كهربا يكشف كواليس أزمته مع الأهلي بسبب زفاف شقيقته

وفيما يتعلف بأزمة زفاف شقيقته، زاد: «أنا عمري ما أتأخر عن النادي الأهلي أبدًا، الجمهور والنادي يعرفون كم أحبهم، لكن دي أختي، وهي عملت كل حاجة في الدنيا من أجلي، أنا أجلت الفرح 4 أشهر بسبب مباريات هامة مع النادي، ووقت الفرح لم أكن أعلم توقيت المباراة».

واستمر: «تحدثت مع كولر، لم يكن مرحبًا في البداية، لكن في اليوم التالي تحدثت معه مرة أخرى فقال لي موافق لكن عندما تعود أمامك مجهود مضاعف في التدريبات لكي تعود للفريق».

واختتم: «علاقتي بـ حسام وإبراهيم حسن جيدة، وكنت متوقعًا انضمامي لمنتخب مصر، وفوجئت عندما لم أجد اسمي، ولكن كنت سعيدا لزملائي وأنا من أبلغتهم في أوضة اللبس».

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 في السوق السوداء والبنوك المصرية .. اليورو عامل كام اليوم؟

شهدت محركات البحث إقبالا كبيرا من المهتمين بأسعار العملات وخبراء الاقتصاد اليوم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024، للبحث عن أسعار اليورو…

9 دقائق منذ
  • التعليم

رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

يزداد البحث عن رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024، حيث يستعد الطلاب الناجحين في السادس الإعدادي علمي وأدبي 2024 الدور…

12 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

استعلم عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 وشروط استحقاق سكنات عدل 3 بالجزائر

الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من المواطنين فى الجزائر، باعتبارها…

16 دقيقة منذ
  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل الأسواق .. كم يساوي طن من الحديد؟

استمر سعر طن الحديد اليوم في مصر في الارتفاع الملحوظ، وذلك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، مما أثار تساؤلات كثيرة بين…

22 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة وناسة 2024 على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة وناسة وكيفية ضبطها على الرسيفر

تردد قناة وناسة 2024 على الاقمار الصناعية المختلفة من عمليات البحث الأكثر تداولا من قبل الكثير من الامهات والاباء، باعتبارها…

34 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر وكيفية تجديد منحة البطالة الجزائر عبر minha.anem.dz

ما هى شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر، حيث قد أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل عن توفير رابط تجديد…

35 دقيقة منذ