موعد نهائي دوري رجال وسيدات الكرة الطائرة




أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة ياسر قمر، موعد الدور النهائي لمنافسات دوري رجال وسيدات الكرة الطائرة للموسم الحالي 2023 – 2024، والذي سيقام بنظام البيست أوف 3، بحيث من يحقق الفوز بمباراتين من أصل 3 مباريات يحصد اللقب.

تحديد موعد نهائي دوري روجال سيدات الكرة الطائرة

ومن المقرر أن يقام نهائي السيدات أيام 2 و 4 و 6 من أبريل ، على أن يُلعب نهائي الرجال أيام 3 و 5 و 7 من نفس الشهر، على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وحجز فريق سيدات الأهلي والزمالك مقعدهما في نهائي دوري سيدات الطائرة ، بينما يتنافس على بطاقتي نهائي الرجال كل من الزمالك و سموحة و الأهلي وسبورتنج.

وسيقام اليوم السبت، منافسات الجولة الثانية من مواجهات البلاي أوف للدور قبل النهائي من دوري رجال  الكرة الطائرة، إذ يلتقي وسبورتنج مع الأهلي 9  مساءً، وسموحة مع الزمالك الساعة 11  مساءً. 

جدير بالذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بنادي الزمالك، نجح في تحقيق الفوز على نظيره سموحة بنتيجة 3-1، أمس الجمعة، في أولى مباريات الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الممتاز بينما فاز الأهلي على نظيره سبورتنج بنتيجة 3-0، وإذا فاز الزمالك والأهلي اليوم، يصعدا لمباراة نهائي الرجال، كما فعل فريق السيدات للقطبين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *