الأقسام: رياضة

14 لاعبا في قائمة صفقات الأهلي والزمالك الجديدة.. مفاجآت بالجملة




يقترب فريقا الأهلي والزمالك، من فتح ملف الصفقات الجديدة الخاصة بالميركاتو الصيفي المقبل، والذي يسعى من خلاله قطبا الكرة المصرية للحصول على لاعبين مميزين وواعدين لتدعيم الصفوف على أمل المنافسة على الألقاب محليا وقاريا في المرحلة المقبلة، لاسيما أن الفريقين ينافسان دائما وأبدا على البطولات.

أسماء صفقات الأهلي الجديدة في الميركاتو الصيفي: 8 لاعبين في الحسابات

البداية من النادي الأهلي، فقد تحددت أسماء عدد من اللاعبين في مراكز مختلفة تعمل إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء للحصول على خدمات بعضهم في ظل احتياجات الفريق للموسم المقبل، وذلك بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وأيضا لرحيل عدد من قوام «الأحمر» الحالي نهاية الموسم.

واستقرت إدارة الأهلي على عودة محمد شكري، ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا، ودخول المغربي يحيى عطية الله لاعب دينامو سانت بيترسبورج الروسي الحالي، ضمن المرشحين للأحمر، ويوجد أيضا الثلاثي في قلب الدفاع «الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري، وإياد العسقلاني مدافع روستروف الروسي، ومحمد إسماعيل مدافع زد».

كما ارتبط اسم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب خط وسط فيركنفاروش المجري الحالي بالانضمام للأهلي، وهناك احتمالية كبيرة لعودة الجزائري أحمد قندوسي المُعار لسيراميكا كليوباترا،  كما يبحث «كولر» أيضا التعاقد مع مهاجم في ظل احتمالية رحيل أنتوني موديست ومحمد الضاوي كريستو نهاية الموسم.

صفقات الزمالك الجديدة في الصيف.. 6 نجوم في الأبيض

أما نادي الزمالك، فقد بدأ مجلس الإدارة التحرك لحسم العديد من الصفقات الجديدة، أولها ضم مهاجم، ويعد المغربي وليد أزارو مرشحا قويا للأبيض، وأيضا احتمالية عودة حسام أشرف المعار لبلدية المحلة، والتعاقد مع ظهير أيمن جديد ويقترب أحمد محمود المعار للجونة من العودة.

ووضع الزمالك أحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمود جنش حارس مودرن فيوتشر، ومحمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا وعبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي، ضمن حساباته لضم أحدهم بسبب غموض مصير محمد عواد ومحمد صبحي.

كما بدأ الزمالك البحث عن ظهير أيسر للعب بجوار أحمد فتوح، بعد إصابة محمد عبدالشافي بقطع في الرباط الصليبي، وفسخ التعاقد مع عبدالله جمعة وحاتم سكر، كما يسعى الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد.

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 في السوق السوداء والبنوك المصرية .. اليورو عامل كام اليوم؟

شهدت محركات البحث إقبالا كبيرا من المهتمين بأسعار العملات وخبراء الاقتصاد اليوم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024، للبحث عن أسعار اليورو…

8 دقائق منذ
  • التعليم

رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

يزداد البحث عن رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024، حيث يستعد الطلاب الناجحين في السادس الإعدادي علمي وأدبي 2024 الدور…

10 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

استعلم عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 وشروط استحقاق سكنات عدل 3 بالجزائر

الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من المواطنين فى الجزائر، باعتبارها…

14 دقيقة منذ
  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل الأسواق .. كم يساوي طن من الحديد؟

استمر سعر طن الحديد اليوم في مصر في الارتفاع الملحوظ، وذلك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، مما أثار تساؤلات كثيرة بين…

20 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة وناسة 2024 على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة وناسة وكيفية ضبطها على الرسيفر

تردد قناة وناسة 2024 على الاقمار الصناعية المختلفة من عمليات البحث الأكثر تداولا من قبل الكثير من الامهات والاباء، باعتبارها…

33 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر وكيفية تجديد منحة البطالة الجزائر عبر minha.anem.dz

ما هى شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر، حيث قد أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل عن توفير رابط تجديد…

33 دقيقة منذ