رسالة تحذير شديدة اللهجة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة إنبي




وجه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذير للاعبيه قبل خوض مباراة إنبي، المقرر إقامتها في العاشرة مساء اليوم، في دوري NILE، على ستاد القاهرة الدولي.

كولر يحذر لاعبي الأهلي من تكرار سيناريو موقعة البنك

وألقى المدير الفني للأحمر محاضرة فنية، مساء أمس، في فندق الإقامة، وجّه فيها تحذيرات شديدة اللهجة للاعبيه من خطورة الفريق البترولي وقوة مباراة اليوم والتي لا بد من أن يظهر الفريق فيها بشكل قوي، وذلك وفق مصدر مطلع داخل النادي.

وأكد أن مارسيل كولر، طالب اللاعبين بالتركيز الكامل في مباراة اليوم، والابتعاد عن الأخطاء الدفاعية التي قد تتسبب في خروج المباراة بنتيجة سلبية.

وأضاف المصدر أن كولر شدد على أن فريق إنبي قوي ويضم لاعبين مميزين وجهاز فني جيد بقيادة سيد ياسين، ويحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ولابد من خوض المباراة بكل جدية، لضمان تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وأختتم أن المدير الفني لفريق الأهلي، حذّر لاعبيه من تكرار سيناريو مباراة البنك الأهلي، والتي خسرها الفريق برباعية مقابل ثلاثة، بسبب إهدار الفرص السهلة، والأخطاء الدفاعية الكثيرة التي ارتكبها اللاعبين، خاصة على مستوى خط الدفاع.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *