3 طلبات من «جوميز» في الزمالك للفوز بـ«بروفة» مباراة القمة




حدد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك، 3 طلبات للاعبيه من أجل الفوز بمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد غد الخميس، والتي تعد البروفة الأخيرة للفارس الأبيض قبل مواجهة القمة أمام الأهلي، في منافسات دوري NILE.

وجاء أول طلب لـ«جوميز» من لاعبي الزمالك، عبارة عن إغلاق صفحة الكونفدرالية، ومباراة مودرن فيوتشر الأخيرة بالبطولة الأفريقية، والتركيز على المواجهات المقبلة في دوري nile، أملا في تحقيق نتائج جيدة بالمسابقة المحلية.

ماذا طلب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك قبل موقعتي الاتحاد والأهلي؟

كما أن ثاني طلبات المدير الفني البرتغالي من لاعبيه، ضرورة التركيز أمام المرمى، وإنهاء الهجمات بطريقة جيدة، خاصة أن مواجهة الفريق الأخيرة ضد مودرن فيوتشر، شهدت إهدار لاعبي الأبيض عددا من الفرص السهلة، وهو أمر غير مقبول في المرحلة الحالية من الموسم.

وطلب جوزيه جوميز أيضا من لاعبي الزمالك، الابتعاد عن السوشيال ميديا، قدر الإمكان، في الأيام الجارية، في ظل رغبة المدير الفني في الحصول على أقصى تركيز من اللاعبين، كي ينجح في حصد 6 نقاط خلال المباراتين المقبلتين أمام الاتحاد السكندري والأهلي.  

الزمالك يعبر مودرن فيوتشر في الكونفدرالية

وكان الزمالك قد نجح في الوصول للدور نصف النهائي، من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب مواطنه مودرن فيوتشر، بعد الفوز 3-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي، ومن المقرر أن يلعب «الأبيض» في الدور المقبل بالمسابقة القارية مع دريمز الغاني.  

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *