أهداف جوميز من مباراة الاتحاد.. استعادة الانتصارات في الدوري دون إيقافات




يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز موعدًا مع نظيره الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، على ملعب «استاد القاهرة الدولي»، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لحساب منافسات دوري NILE.

جوميز يأمل في تصحيح الأوضاع محليًا

ويأمل جوميز خلال مباراة اليوم في تصحيح مسار الفريق محليًا والعودة لنغمة الانتصارات، بعد الإخفاق الأخير أمام الجونة والوقوع في فخ الهزيمة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة، بالإضافة إلى تحسين الوضع في جدول الترتيب، إذ يحتل الفارس الأبيض المركز الـ15 برصيد 15 نقطة، جمعها من 11 مباراة.

جوميز يحذر من خطورة زعيم الثغر.. وتحذير خاص لثنائي الفريق

وطالب البرتغالي لاعبي فريقه بضرورة التركيز التام خلال المباراة وعدم التهاون نظرًا لصعوبة المنافس، إذ يحتل زعيم الثغر تحت قيادة مديره الفني طارق العشري، المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة برصيد 27 نقطة، فضلًا عن امتلاكه عدد من اللاعبين المميزين يأتي على رأسهم المهاجم الأنجولي كريستوفاو مابولولو، الذي يحتل وصافة ترتيب هدافي دوري NILE برصيد 9 أهداف.

وحذر جوميز ثنائي الفريق حمزة المثلوثي ونبيل عماد «دونجا» المهددين بالغياب عن مواجهة القمة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، من الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة اليوم نظرًا لتحصل الثنائي على بطاقتين صفراوتين خلال الـ11 مباراة التي خاضها الأبيض.

ويواجه الزمالك نظيره الاتحاد، في السابعة مساء اليوم، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، حيث المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة لحساب دوري NILE.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *