الأقسام: رياضة

كولر يكشف سبب تراجع مستوى الأهلي.. وطلب عاجل للجماهير قبل مواجهة الزمالك




أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بانتصار فريقه الصعب على زد، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

وقال «كولر» في تصريحات تليفزيونية على قناة «أون تايم سبورتس»: «لازمتنا حالة من سوء التوفيق خلال الفترة الماضية، خاصة بعد خسارة لقاء البنك الأهلي بشكل دراماتيكي، وبعدها أمام إنبي في آخر الأوقات رغم تحكمنا تماما في اللقاء بأكمله، وفي النهاية نجح إنبي في تسجب هدفه الثاني من الهجمة الوحيدة التي قاموا بها في الشوط الثاني».

وأضاف: «أنا سعيد بآداء اللاعبين اليوم أمام زد، لاسيما وأنهم بذلوا أقصى ما لديهم من جهد وقاموا بكل ما بوسعهم.. قمنا بكل شيء اليوم، وبالأخص السيطرة على المباراة بأكملها، لكن ما كان ينقصنا هو الدقة في التمرير، وتحويل الفرص لأهداف، وسعيد بالمجمل بتحقيق الانتصار».

وتابع المدرب السويسري حديثه قائلا: «الإصابات أثرت علينا كثيرا بالسلب خلال الفترة الماضية، وأثرت كذلك بالتبعية على مستوى الفريق ككل والنتائج كذلك، لاسيما وأنها إصابات مؤثرة، وكل اللاعبين المصابين من الأعمدة الأساسية للفريق».

كولر: الإصابات والإجهاد وراء تراجع الآداء

وأردف: «ضغط المباريات كانت عاملا رئيسيا في أغلب تلك الإصابات التي تعرض لها لاعبينا، حيث نلعب 4 مباريات كل ما يقارب الإسبوع والنصف، بالإضافة إلى عدم حصول اللاعبين الدوليين على فترات الراحة الكافية، في ظل تواجدهم مع المنتخب الوطني في معسكرات طويلة تصل إلى إسبوعين، وسفرهم مع الفريق أيضا لخوض مباريات خارج أرضنا بدوري الأبطال، وهو الأمر الذي من شأنه يؤثر سلبا على آداء اللاعبين، لاسيما في ظل إصابتهم بالإجهاد من تلاحم المباريات، في النهاية هم ليسوا ماكينات هم بشر في المقام الأول».

وأتم: «ننتظر من جماهير الأهلي الاحتفال بالعيد والدعم والتواجد بكل قوة في مباراة الزمالك يوم الاثنين المقبل في بطولة الدوري، أن يملئوا مدرجات ملعب اللقاء».

المشاركات الاخيرة

  • أخبار دوليّة

استعلم عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 وشروط استحقاق سكنات عدل 3 بالجزائر

الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من المواطنين فى الجزائر، باعتبارها…

دقيقتين منذ
  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل الأسواق .. كم يساوي طن من الحديد؟

استمر سعر طن الحديد اليوم في مصر في الارتفاع الملحوظ، وذلك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، مما أثار تساؤلات كثيرة بين…

8 دقائق منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة وناسة 2024 على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة وناسة وكيفية ضبطها على الرسيفر

تردد قناة وناسة 2024 على الاقمار الصناعية المختلفة من عمليات البحث الأكثر تداولا من قبل الكثير من الامهات والاباء، باعتبارها…

21 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر وكيفية تجديد منحة البطالة الجزائر عبر minha.anem.dz

ما هى شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر، حيث قد أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل عن توفير رابط تجديد…

21 دقيقة منذ
  • أخبار إقتصادية

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 .. الدولار يساوي كم مصري؟

تزايدت معدلات البحث من قبل الأفراد، سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، انخفاضا خلال التعاملات المسائية…

23 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

“anem.dz” رابط تجديد منحة البطالة من خلال موقع الوكالة الوطنية للتشغيل والمستندات المطلوبة للتسجيل في منحة البطالة الجزائر 2024

يزداد البحث عن رابط تجديد منحة البطالة، حيث تسعى الحكومة الجزائرية على توفير الرعاية الاجتماعية للمواطنين الذين يمرون بظروف صعبة،…

32 دقيقة منذ