الأقسام: رياضة

«عواد وشوبير» بين استعادة الثقة وامتداد الذكريات السعيدة في القمة 127




فى صراع مرتقب للحصول على قفاز الإجادة، ستكون حراسة مرمى الزمالك والأهلى تحت الأنظار في القمة 127، المحدد لها السابعة مساء اليوم، باستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري NILE.

قفاز الإجادة لمَن في القمة 127؟

وسيكون ذلك الصراع بين محمد عواد، حارس الزمالك، ومصطفى شوبير، حارس الأهلي، خاصة أن تألق أي منهما سيكون له دور حاسم في قيادة فريقه للخروج بنتيجة إيجابية من اللقاء المرتقب.

ويسعى محمد عواد، حارس الزمالك المنتظر في القمة، لاستعادة الثقة من جديد، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة تراجعا في مستواه، وحمّلته الجماهير مسؤولية هدفي مودرن فيوتشر في مواجهتي ذهاب وإياب ربع نهائي الكونفيدرالية، إلا أنه ظهر بشكل أفضل في لقاء الاتحاد السكندري الأخير، وحافظ على نظافة شباكه.

ويأمل «عواد» في الظهور بشكل جيد أمام الأهلي، خاصة أن عقده ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى، وقد يكون تألقه في لقاء القمة حافزا لمجلس إدارة النادي الأبيض، لفتح باب مفاوضات التجديد معه خلال المرحلة المقبلة.

محمد عواد حارس مرمى الزمالك 

وعلى النقيض يتسلح مصطفى شوبير، بالمستوى المميز الذى ظهر به مع الأهلى خلال المباريات الأخيرة، خاصة في دوري أبطال أفريقيا؛ إذ حافظ على نظافة شباكه، وقاد المارد الأحمر للتأهل لنصف النهائي، كما يحمل ذكريات سعيدة في اللقاء الوحيد الذى لعبه أمام الزمالك من قبل، عندما حافظ على نظافة شباكه في لقاء نهائي كأس مصر، الذي أقيم الشهر الماضي بالسعودية، وحسمه المارد الأحمر لصالحه بهدفين دون رد.

مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي

مصطفى شوبير يحلم بتكرار سيناريو كأس مصر

ويحلم «شوبير» بتكرار ذلك السيناريو فى لقاء اليوم، حتى يثبت أقدامه في التشكيل الأساسي للفريق، لاسيما في ظل اقتراب عودة الحارس الأساسي محمد الشناوي؛ إذ ينهي المرحلة الأخيرة من التأهيل، ووقتها سيكون السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، في حيرة لاختيار الحارس الأساسي بمباريات المارد الأحمر. 

المشاركات الاخيرة

  • أخبار إقتصادية

سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 في السوق السوداء والبنوك المصرية .. اليورو عامل كام اليوم؟

شهدت محركات البحث إقبالا كبيرا من المهتمين بأسعار العملات وخبراء الاقتصاد اليوم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024، للبحث عن أسعار اليورو…

3 دقائق منذ
  • التعليم

رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024 من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

يزداد البحث عن رابط التقديم على الجامعات العراقية 2024، حيث يستعد الطلاب الناجحين في السادس الإعدادي علمي وأدبي 2024 الدور…

5 دقائق منذ
  • أخبار دوليّة

استعلم عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 وشروط استحقاق سكنات عدل 3 بالجزائر

الاستعلام عن اسماء المقبولين في سكنات عدل 3 من المواضيع الاكثر بحثا من قبل الكثير من المواطنين فى الجزائر، باعتبارها…

9 دقائق منذ
  • تجارة واعمال

سعر طن الحديد اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024 للمستهلك داخل الأسواق .. كم يساوي طن من الحديد؟

استمر سعر طن الحديد اليوم في مصر في الارتفاع الملحوظ، وذلك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، مما أثار تساؤلات كثيرة بين…

15 دقيقة منذ
  • ترددات قنوات

“ثبتها الان” تردد قناة وناسة 2024 على النايل سات والعرب سات وما تعرضه قناة وناسة وكيفية ضبطها على الرسيفر

تردد قناة وناسة 2024 على الاقمار الصناعية المختلفة من عمليات البحث الأكثر تداولا من قبل الكثير من الامهات والاباء، باعتبارها…

28 دقيقة منذ
  • أخبار دوليّة

شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر وكيفية تجديد منحة البطالة الجزائر عبر minha.anem.dz

ما هى شروط اللازمة لتجديد منحة البطالة 2024 في الجزائر، حيث قد أعلنت الوكالة الوطنية للتشغيل عن توفير رابط تجديد…

28 دقيقة منذ