أول تعليق من الأهلي على غضب كهربا بسبب مباراة الترجي (خاص)




رد مصدر بالجهاز الفني لفريق الأهلي، على ما تردد من تقارير بعد انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي، مساء أمس، تفيد بغضب كهربا بشكل مبالغ فيه وأبدى اعتراضه على عدم مشاركته أمام الترجي، التي خاضها الفلسطيني وسام أبوعلي، بشكل كامل، وانتهت بالتعادل السلبي، علمًا بأن مباراة الإياب ستقام في الثامنة مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة.

حقيقة غضب كهربا داخل الأهلي

                       كهربا وإمام عاشور لاعبا الأهلي

أكد مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، لـ«الوطن سبورت»، أن ما تردد حول غضب كهربا بسبب عدم مشاركته أمام الترجي التونسي، عارية تمامًا من الصحة.

أوضح المصدر: «كهربا أصبح يتفهم قرارات الجهاز الفني، ولو شعر اللاعب بحزن بعد المباراة فهو أمر طبيعي في حدود أن أي لاعب يرغب في الظهور أساسيًا».

أضاف: «الجهاز الفني يتحدث مع اللاعبين بشكل مستمر، وتحدثنا مع كهربا وجميع البدلاء الذين لم يشاركوا أمس، وكولر طالبهم بالاجتهاد في التدريبات لاغتنام الفرصة والظهور بالتشكيل الأساسي في لقاء العودة».

وشدد على أنه لا توجد أزمة بين كهربا والجهاز الفني، وجميع اللاعبين يستعدون للقاء العودة بقوة من أجل حصد اللقب.

الأهلي راحة من التدريبات الجماعية 24 ساعة

وحصل فريق الأهلي على راحة سلبية لمدة 24 ساعة، من قبل الجهاز الفني، للتخلص من إجهاد رحلة السفر من وإلى تونس.

ويشارك المهجم الفلسطيني وسام أبوعلي، في تشكيل الأهلي الأساسي خلال الفترة الماضية، بينما يجلس كهربا بديلا في بعض المباريات، وأصبح الفرنسي أنتوني موديست رقم 3 بين مهاجمي القلعة الحمراء في الموسم الجاري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *