طارق العشري يعلق على الخسارة أمام الزمالك: «حزين ولكن!»




علق طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على الخسارة أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وظهرت علامات الإحباط على وجه طارق العشري، قائلا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «بالطبع أنا حزين للخسارة.. كنا نتطلع للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، لكن فريقي افتقد إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب في ظل حالة عدم تركيز أصابت مابولولو في بعض فترات اللقاء إلى جانب تسرع بنجامين بواتينج».

 

الغيابات وراء تأثر الدفاع 

ولفت العشري إلى وجود بعض القصور في النواحي الدفاعية بسبب الغيابات، مشيرا إلى أنه على الرغم من الخسارة إلا أن الفريق أدى بشكل جيد أمام الزمالك وكان من الممكن أن يعدل النتيجة لولا غياب التوفيق والتسرع.

 

وأعرب المدير الفني للاتحاد السكندري عن ثقته في قدرة الفريق على التطور والارتقاء بالأداء في المباريات القادمة، لافتاً إلى أن الجهاز الفني سيعكف على تصحيح الأخطاء خلال فترة توقف الدوري.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي انتابت فيه لاعبي الاتحاد السكندري مشاعر حزن عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية لقاء الزمالك بالخسارة بهدفين نظيفين.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *