بيقولوا.. رحيل حارس الأهلي وعودة نجم الزمالك وجلسة الشناوي وشوبير




«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

رحيل حارس الأهلي نهاية الموسم الجاري

قال الإعلامي مدحت شلبي إن أحد حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسم أمره بالرحيل عن صفوف المارد الأحمر بنهاية الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

جلسة الشناوي وشوبير في حضور كولر

كشف مصطفي شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، تفاصيل اجتماعه مع مارسيل كولر ومحمد الشناوي قبل النهائي الإفريقي أمام الترجي التونسي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خطة الأهلي لتعويض علي معلول والأسماء المرشحة لخلافته

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن خطة النادي الأهلي لإيجاد بديل للدولي التونسي علي معلول لتعويضه بعد الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لشهور.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

عودة نجم الزمالك في الصيف المقبل بقرار جوميز

كشف الإعلامي مدحت شلبي عن قرار الزمالك لعودة أحد لاعبيه المعارين، بنهاية الموسم الحالي بطلب من البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الأبيض.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محامي رمضان صبحي يكشف موقفه بعد الإيقاف بسبب المنشطات وموعد عودته

تحدث المستشار هاني زهران ، محامي رمضان صبحي، عن أسباب إيقاف اللاعب، وحقيقة تناوله للمنشطات، وموقف اللاعب من الإيقاف خلال الفترة المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تصريحات نارية من حمدي فتحي

أطلق حمدي فتحي نجم الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر والوكرة القطري الحالي  عدة تصريحات قوية فيما يتعلق بأفضل لحظاته مع الأهلي ومن هو افضل مندربه في منتخب مصر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *