خزينة اتحاد الكرة قد تتكبد 4 مليون يورو خلال أيام.. قرار منتظر




أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، على أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يواجه أزمة كبيرة للغاية وقرار منتظر خلال الأيام المقبلة، بسبب الأزمة التي أثيرت مؤخرا بين إدارة «الجبلاية» والبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي تمت إقالته من تدريب «الفراعنة»، عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

تصاعد أزمة فيتوريا واتحاد الكرة بسبب الشرط الجزائي

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية على راديو «أون سبورت إف إم»: «فيتوريا مدرب منتخب مصر السابق رافض يرد على تواصل اتحاد الكرة معه، بخصوص تقسيط الشرط الجزائي وحل الأزمة والخلاف المثار بينهما حاليا».

وأضاف: «3 شهور شرط جزائي بواقع 600 ألف دولار واتحاد الكرة تواصلوا مع فيتوريا عشان يقسطوا المبلغ دا، لكن حصل خلاف وانتهى على إن المدرب البرتغالي قالهم أنا عايز عقدي بالكامل وإنه بصدد إتخاذ قرار تقديم شكوى للاتحاد الدولي فيفا بسبب هذا الأمر».

شكوى فيتوريا تضع اتحاد الكرة في ورطة بسبب 4 مليون يورو

وتابع: «في حالة تقديم فيتوريا شكوى لفيفا فاتحاد الكرة سيكون أمام معضلة قوية للغاية وهي دفع ما يقارب 4 مليون يورو للمدير الفني البرتغالي السابق للفراعنة، لكن خلينا ننتظر الأيام المقبلة وأؤكد لكن أن الجبلاية في مأزق بسبب هذا الأمر».

ورحل فيتوريا عن تدريب منتخب مصر، خلال الأشهر المقبلة، وتم الاستعانة بحسام حسن كمدير فني جديد للفراعنة، الذي يستعد لمعسكر يونيو لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن فيتوريا كان قد طالب اتحاد الكرة بحصوله على الشرط الجزائي بعد إقالته من تدريب «الفراعنة»، عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية 2023، التي أقيمت في كوت ديفوار.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *