موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر.. وموعد مباراة بوركينا فاسو




تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب الوطني، والذي ينطلق اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، وذلك في الاختبار الرسمي الأول لحسام حسن كمدير فني للفراعنة.

محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل

وتقرر أن ينتظم محمد صلاح في معسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل، تحت قيادة حسام حسن، خاصة أن اللاعب قد حصل على راحة في الأيام الماضية بعد انتهاء الموسم في إنجلترا، وذلك قبل العودة مرة أخرى للظهور بقميص الفراعنة.

محمد صلاح يقود منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ومن المنتظر أن يقود محمد صلاح منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026، لاسيما أن لاعب ليفربول كان قد غاب عن المعسكر الماضي، والأول لحسام حسن، بسبب الإصابة، التي اشتكى منها أثناء كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ويبدأ منتخب مصر معسكره، اليوم، بأحد فنادق القاهرة وسيخوض الفراعنة تدريباته على ستاد القاهرة الدولي، بعدما كشف حسام حسن خلال الساعات الماضية عن قائمته لمعسكر يونيو والتي تضم 26 لاعبا، كالتالي:

«محمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، وإبراهيم عادل، ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح، ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر».

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو 6 و10 يونيو على الترتيب بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *