شريف عبدالفضيل: فوز «ملعب أون» بجائزة الإعلام العربي جاء عن جدارة




أكد شريف عبد الفضيل، نجم الأهلي والزمالك السابق، ومدرب منتخب مصر مواليد 2007، فوز برنامج «ملعب أون» قناة أون تايم سبورت، الذي يقدمه الإعلاميان أحمد شوبير وسيف زاهر، بجائزة الإعلام العربي كأفضل برنامَج رياضي عربي في منتدى دبي للإعلام، جاء عن جدارة واستحقاق.

قنوات أون تقدم خدمة إعلامية رياضية متكاملة في جميع الألعاب

وقال عبد الفضيل إن قنوات أون تايم سبورت، تقدي خدمة إعلامية رياضية متكاملة في جميع الألعاب، كما يقدم برنامج «ملعب أون» تغطية مميزة لكل جوانب المباريات، مع تحليل وافِ من مجموعة محللين وخبراء على أعلى مستوى.

وأكد نجم منتخب مصر السابق، شريف عبد الفضيل أن الجائزة دليل على الجهد الكبير المبذول من إدارة مجموعة قنوات «أون تايم سبورت» بجودة المحتوى واحترام الجماهير العريضة التي تتابعها وثقتها الكبيرة في تقديم محتوى يليق بها وبجماهيرها العريضة.

وتصدرت أيضا، شبكة قنوات أون تايم سبورتس، أيضا قائمة القنوات المصرية الأكثر مشاهدة على موقع «فيسبوك» خلال شهر مايو الجاري.

وحققت قنوات أون تايم سبورت خلال شهر مايو الجاري، وفقًا لموقع «كراود تانجل» التابع لشركة «ميتا» العالمية ، فقد  أكثر من 181 مليون مشاهدة على موقع «فيسبوك» بفارق يصل إلى الضعف عن أقرب منافسيها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *