مايفوتكش| عرض خليجي لـ إمام عاشور ومفاجأة الأهلي وإعارة ثنائي الزمالك




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

عرض خليجي لـ إمام عاشور

تلقى إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اهتماما من جانب أحد أندية القمة في الخليج، وتحديدا من بطولة الدوري السعودي من أجل الظفر بخدماته في الموسم الكروي الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة فيفا لـ الأهلي بشأن كأس العالم للأندية 2025

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» على حقيقة منح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مبلغا خرافيا دولار نظير مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي يشارك فيها المارد الأحمر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

حسم مصير رحيل موديست عن الأهلي

علق مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، على حقيقة رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، 30 يونيو المقبل، عن القلعة الحمراء، خاصة أن عقده مع المارد الأحمر لمدة موسم قابلة للتجديد لمدة موسم واحد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

إعارة ثنائي الزمالك نهاية الموسم الجاري

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك موافقة على رحيل ثنائي الفريق مهاب ياسر ومحمد عاطف، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أحمد حمدي ينتظر تأشيرة السفر إلى ألمانيا

ينتظر أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الحصول عل تأشيرة السفر إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

موعد انضمام محمد صلاح لـ منتخب مصر

تحدد موعد انضمام محمد صلاح، قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، إلى معسكر المنتخب الوطني، والذي ينطلق اليوم الثلاثاء بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *