الأهلي يكشف موقفه من رحيل إمام عاشور:«هدفه المشاركة في مونديال 2025»




كشف مصدر بالنادي الأهلي حقيقة وجود عرض سعودي لضم إمام عاشور في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه خلال الموسم الحالي، ومساهمته في تتويج القلعة الحمراء بدوري أبطال إفريقيا وبطولتي السوبر المصري والكأس.

وذكر المصدر لـ«الوطن»، بأن النادي لم يصله أي عروض نهائيا لضم إمام عاشور، مؤكدا أن اللاعب يعيش أسعد فتراته داخل جدران القلعة الحمراء، بعد تتويجه بـ3 ألقاب في أقل من 10 شهور، مشددًا على أن هدفه الرئيسي حاليا هو «كتابة التاريخ بقميص النادي الأهلي خلال بطولة العالم للأندية المقبلة».

وأشار المصدر إلى أن كل ما يقال عن وصول عروض لضم إمام عاشور في الصيف المقبل غير صحيح، واللاعب يأمل في المشاركة بكأس العالم للأندية 2025.

وكان مصدر مقرب من إمام عاشور، قد أكد أن أحد المسؤولين في نادي سعودي كبير تواصل مع وكيل لاعب وسط النادي الأهلي لضمه في الميركاتو الصيفي 2024.

إمام عاشور ضمن قائمة منتخب مصر

وانضم إمام عاشور إلى قائمة منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وجاء قائمة الفراعنة كالتالي:-

«محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح، ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وناصر ماهر، ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه، ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف، محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان، ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، وإبراهيم عادل».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *