الأهلي يستعيد الثنائي الغائب أمام فاركو في دوري NILE




يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال مباراته المقبلة، في بطولة دوري NILE، أمام فريق فاركو، الثنائي عمرو السولية وعمر كمال عبد الواحد.

عودة السولية وعمر كمال للأهلي أمام فاركو

ويعود المارد الأحمر بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، لمبارياته في بطولة الدوري، يوم 14 يونيه المقبل؛ إذ يواجه فريق فاركو، في مؤجلات الجولة الـ11 من دوري NILE.

وأصبح عمرو السولية جاهزا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة التي ضربته في الفترة الماضية على مستوى العضلة الخلفية، وحالت دون مشاركته في نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي.

ويعود عمر كمال عبد الواحد لفريق الأهلي، أمام فاركو؛ بعد أن غاب عن مباريات المارد الأحمر الأفريقية، لعدم قيده في القائمة الأفريقية؛ بسبب مشاركته مع فريقه السابق مودرن فيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

الأهلي يلقب بدوري أبطال إفريقيا 

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية عشرة في تاريخ مشاركاته بالبطولة الأكبر للأندية داخل القارة السمراء؛ وذلك إثر تغلبه على فريق الترجي التونسي بهدف نظيف في نتيجة المباراتين.

ومنح مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، لاعبيه راحة 5 أيام عقب النهائي الأفريقي الذي أقيم السبت الماضي؛ بسبب الأجندة الدولية، والتي يخوض فيها المنتخب الوطني مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

 

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *