«مليون و400 ألف دولار».. تفاصيل عرض بيراميدز لخطف أكبر صفقات الزمالك




كشف الإعلامى محمد الليثي، عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب فريق الريان القطري السابق، لضمه بدايةً من الموسم المقبل، وذلك في الوقت الذي يسعى فيه نادي الزمالك أيضا للحصول على خدماته واستعادته مرة أخرى بعدما كان لاعبا بصفوف القلعة البيضاء قبل رحيله للخليج.

بيراميدز يزاحم الزمالك ويرصد مليون دولار لضم أشرف بن شرقي

وتحدث محمد الليثي خلال تقديمة برنامج 10 و10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 عن تفاصيل عرض بيراميدز للحصول على خدمات أشرف بن شرقي، قائلا: «بيراميدز عرض مليون دولار سنويا على بن شرقي».

شرط بن شرقي للموافقة على الانضمام لـ بيراميدز ورفض الزمالك

وعن رد اللاعب على عرض بيراميدز، أضاف الليثي في تصريحاته: «بن شرقي طالب زيادة العرض إلى مليون و400 ألف دولار، خاصة أن مسئولي نادي الزمالك يرغبون أيضا في عودة اللاعب مرة أخرى للقلعة البيضاء».

كانت صحيفة «الراية» القطرية، قد أوضحت أن أشرف بن شرقي على رادار فريق آخر بالدوري القطري، إذ يعمل فريق العربي على الحصول على خدمات اللاعب المغربي.

وسبق لـ أشرف بن شرقي اللعب في مصر بقميص نادي الزمالك قبل أن يرحل عام 2022 بانتهاء عقده، ووقتها خاض مع الفارس الأبيض 109 مباريات، وتمكن من تسجيل 41 هدفا، وصنع 28 آخرين، وحصد ألقاب الدوري المصري وكأس مصر، والسوبر الإفريقي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *