أحمد حمدي يكشف موعد إجرائه العملية الجراحية وكواليس لحظة الإصابة




كشف أحمد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر تطورات الإصابة بقطع في الرباط الصليبي والتي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في المباراة التي جمعته مع نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي حصدها الفريق الأبيض، وكواليس لحظات تعرضه للإصابة التي تبعده عن الفريق في الفترة المقبلة.

وأكد «حمدي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» أنه تم تشخيص إصابته بأنه قطع في الرباط الصليبي، كاشفًا عن موعد إجرائه العملية الجراحية بأنه ينهي الإجراءات والأوراق الخاصة بالسفر لألمانيا.

وأشار نجم الزمالك إلى أنه سيجري في الأسبوع المقبل العملية الجراحية في ألمانيا، موضحًا أنه يطلب من الجماهير الدعاء له وأنه لديه العزيمة والإيمان على العودة من جديد.

تفاصيل إصابة أحمد حمدي في المباراة

وعن تفاصيل شعوره بالإصابة في المباراة، أكد حمدي أنه شعر بالإصابة أثناء المباراة موضحًا أنه سمع صوتًا كان لأول مرة يسمعه في حياته، ومن خلال معرفتي بلاعبين تعرضوا لنفس الموقف، أوضح أنه كان متأكد من هذه الإصابة هي إصابة قوية.

وأتم لاعب الزمالك أن ما حدث أن كان يحاول اللحاق بالكرة التي عملت جرت وكان قدميه على الأرض قبل أن يسمع صوت في ركبته ليسقط على الأرض.

إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان

وتعرض أحمد حمدي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه في المباراة التي جمعته مع نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، وذلك بعد دقائق من تسجيله هدف الفوز والتتويج باللقب.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *