اتحاد الكرة يرد على أحقية محمد الشيبي في التظلم بعد إيقافه 6 مباريات




كشف مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، عن موقف محمد الشيببي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من التظلم على العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد، خلال الساعات القليلة الماضية، بشكل رسمي، بعد مخالفة اللوائح في أزمته مع حسين الشحات، والاتجاه للمحاكم المدنية.

اتحاد الكرة: محمد الشيبي يحق له التظلم على العقوبة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «محمد الشيبي، لاعب بيراميدز، يحق له التظلم أمام لجنة التظلمات، برئاسة المستشار محمد عبده صالح، على القرار الصادر ضده بإيقافه لمدة 6 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه».

وأضاف: «عندما يتقدم محمد الشيبي بتظلم على قرار إيقافه، وقتها ستنعقد اللجنة لدراسة الموقف من جوانبه كافة، ومعرفة هل القرار يتماشى مع لائحة اتحاد الكرة أم لا؟».

محمد الشيبي لاعب نادي بيراميدز

وتابع المصدر: «كما ستبحث لجنة التظلمات أحقية محمد الشيبي في الطعن على قرار إيقافه أم لا، من منطلق هل يجوز الطعن على القرارات المخالفة للوائح اتحاد الكرة إداريا أم لا؟».

إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات

وكان اتحاد الكرة المصري، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، عن إيقاف محمد الشيبي لمدة 6 مباريات، مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، بسبب مخالفة اللوائح في أزمته مع حسين الشحات.

لكن بشكل عام، من حق «الشيبي» أو غيره من اللاعبين، اللجوء إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة، ووقتها اللجنة لها كامل الصلاحيات في اتخاذ القرار النهائي، سواء بتأييد الإيقاف أو تخفيضه أو النزول على قرار آخر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *