مايفوتكش| مفاجأة جديدة لـ«الشحات والشيبي».. قرار الأهلي وخطة حسام حسن




«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يُقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مفاجأة جديدة لـ«الشحات والشيبي» ثنائي الأهلي وبيراميدز

أصدرت محكمة جنح مدينة نصر قرارًا عاجلا وجديدًا، على خلفية قرار حبس حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة 100 ألف جنيه مع حرمانه من الترشح لأي مناصب إدارية، بعد أزمة التعدي على المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميذر.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قرار الأهلي بشأن دولاب بطولات النادي 

يضع مجلس إدارة النادي الأهلي الرتوش الأخيرة، مع شركة الكرة بالنادي، برئاسة عدلي القيعي، بشأن تدشين استاد النادي في الشيخ زايد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

وجهة محمد عبدالمنعم المقبلة بعد رحيله عن الأهلي

بات محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعدما نشر رسالته الأخيرة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

نجم الزمالك يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الصليبي

يتوجه أحمد حمدي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي، تحت إشراف أطباء متخصصين.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

خطة حسام حسن في تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو

يخوض منتخب مصر أول مباراة رسمية، تحت قيادة حسام حسن، يوم الخميس المقبل أمام نظيره بوركينا فاسو، والتي تأتي ضمن الأجندة الدولية لشهر يونيو.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *