محامي حسين الشحات يكشف عن أول تحرك رسمي بعد إصدار المحكمة عقوبات ضده




كشف أشرف عبد العزيز، محامي اللاعب حسين الشحات، تفاصيل الحكم الصادر بمعاقبة لاعب الأهلي، بالحبس لمدة عام مع إيقاف التنفيذ، وحرمانه من عضوية أي هيئات رياضية لمدة 5 أعوام، وتعويض مالي قدره 100 ألف جنيه، في واقعة اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر محمد الشيبي، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي، الموسم الماضي.

أول تحرك من حسين الشحات بعد الحكم عليه

وقال أشرف عبد العزيز، في تصريحات تلفزيونية، إنه كان هناك محاولات للصلح بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، بعد الأزمة بينهما، قبل الحكم الصادر ضد موكله، وجرى معاقبة الأول مرتين من قبل النادي الأهلي، إرساءً لمبادئه، بالإضافة إلى توقيع عقوبة اتحاد الكرة بالإيقاف مباراتين، وغرامة قدرها 20 ألف جنيه.

وأشار المحامي، إلى أن «تقرير حكم المباراة أفاد أن اللاعبين اشتبكا بسبب استفزازات محمد الشيبي للاعب حسين الشحات، وقبل آخر جلسة كان من المفترض عقد جلسة بين الثنائي، لكنها لم تتم»، مشيرا إلى أنه يحظر إحالة النزاعات التى تؤثر على الأندية واللاعبين إلى المحاكم العادية.

وأوضح أشرف عبد العزيز: «تقدمنا اليوم باستئناف، ويوم 9 يوليو سيجري المثول أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بشأن عقوبة حسين الشحات، كما أن الحكم الصادر ضد حسين الشحات لا يوجد مانع فيه من ممارسة النشاط الرياضي أو إيقافه، ويحق له المشاركة في المباراة المقبلة مع الأهلي ولا توجد مشكلة».

أشرف عبد العزيز: تواصلنا مع محمد الشيبي لحل الأزمة

ورد أشرف عبدالعزيز على تصريحات محامي محمد الشيبي، حول عدم وجود أي محاولات للصلح بين الطرفين، قائلا: «أوكد أننا أجرينا تواصلا بين اللاعبين لحل الأزمة، كما أن وكيل اللاعب رضا سليم قاد التصالح بين الشحات والشيبي».

ولفت إلى أنه لا يتحدث الآن في صلح بعد صدور الحكم، على اللاعب حسين الشحات، كما أن التصالح مع الشيبي حق أصيل لنجم الأهلي.

واختتم أشرف عبدالعزيز حديثه قائلا: «حسين الشحات لم يسب الدين للاعب بيراميدز محمد الشيبي، ولكن ما جرى مشادة معلب بين الاثنين عقب نهاية المباراة، كما أن تقرير حكم مباراة بيراميدز والأهلي أشار لوجود استفزاز للاعبي بيراميدز لكافة لاعبي الأحمر وليس الشحات فقط».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *