ترانسفير ماركت يكشف عن نسبة انتقال محمد عبدالمنعم لموناكو الفرنسي




فجر موقع ترانسفير ماركت مفاجأة جديدة عن مصير محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي بعد رسالة اللاعب المثيرة لجماهير القلعة الحمراء عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وأكد موقع ترانسفير ماركت المهتم بأخبار انتقال اللاعبين والمدربين للأندية بأن نسبة انتقال محمد عبدالمنعم لنادي موناكو الفرنسي ارتفعت وأصبحت 59% خاصة وأن هناك اهتمام أوروبي بضم اللاعب ولكن لم يصل عرض رسمي للقلعة الحمراء حتى الآن من أجل مناقشته.

وكان محمد عبدالمنعم أثار الجدل من خلال رسالة له لجماهير النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعدما نشر مقطع فيديو أثناء احتفاله مع جماهير النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلق قائلا: «سأحمل دائما حبكم ودعمكم معي.. شكرا لكم على كل شيء».

أرقام محمد عبدالمنعم مع الأهلي

وخاض محمد عبدالمنعم خلال الموسم الحالي مع النادي الأهلي 33 مباراة بواقع 12 مباراة في الدوري المصري و3 مباريات في كأس العالم للأندية و12 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا و3 مباريات بالدوري الأفريقي ومباراتين بكأس السوبر المصري ومباراة ببطولة السوبر الأفريقي ونجح في تسجيل هدف وحيد في دوري أبطال أفريقيا ونجح في تحقيق هذا الموسم لقب دوري الأبطال والسوبر المصري وكأس مصر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *