عرض سعودي يهدد استمرار محمد الشناوي مع الأهلي




بات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، مهددًا بالرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، بعد ابتعاده عن المشاركة في التشكيل الأساسي في ظل تألق مصطفى شوبير طوال فترة إصابة الشناوي التي تعرض لها منذ شهر يناير الماضي.

وعلم «الوطن سبورت» أن محمد الشناوي يدرس جديًا الرحيل عن الأهلي مع نهاية الموسم، حال استمرار استبعاده من التشكيل الأساسي في الفترة المقبلة، إذ يترقب اللاعب انتهاء فترة التوقف الدولي والعودة للمباريات من أجل حسم مصيره مع القلعة الحمراء.

ومن الأسباب التي تدفع محمد الشناوي للرحيل عن الأهلي أيضًا عدم ترضيته ماليا، وحصوله على راتب سنوي أقل من بعض لاعبي الفريق مثل حسين الشحات وإمام عاشور.

تفاصيل العرض السعودي لضم محمد الشناوي

                        محمد الشناوي حارس النادي الأهلي

وبحسب ما أكده مصدر مقرب من الحارس الدولي محمد الشناوي، تلقى قائد الأهلي عددا من العروض الخليجية، أبرزها من نادي القادسية السعودي.

ويترقب عدد من الأندية مصير محمد الشناوي في الأهلي من أجل ضمه خاصة مع ابتعاده عن المشاركة أساسيًا بسبب تألق مصطفى شوبير.

محمد الشناوي على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو

وكان حسام حسن أعلن قائمة منتخب مصر لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، والتي شملت 26 لاعبا، هم:

«محمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا وإمام عاشور وأحمد زيزو وناصر ماهر ومحمد صلاح ومصطفى فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا ومحمد شريف ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمد عواد والمهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام وإبراهيم عادل».

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *