الدوري المغربي يشتعل قبل الجولة الأخيرة.. الرجاء يخطف الصدارة من الجيش الملكي




اشتعل الصراع على لقب الدوري المغربي، بعد نهاية مباريات الجولة 29 وقبل الأخيرة، بعد فوز الرجاء على حساب الوداد، وتعادل الجيش الملكي، حامل اللقب، مع المغرب التطوني، بهدفين لكل منهما.

وكانت الأمور مشتعلة في الدوري، قبل الجولة 29، التي شهدت لعبة الكراسي الموسيقية؛ إذ كان الجيش يتصدر قبل الجولة برصيد 67 نقطة، ويطارده الرجاء، صاحب الـ66 نقطة، قبل أن تتبدل الأمور.

الرجاء يفوز على الوداد

ونجح الرجاء في الفوز على الوداد، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، من ضربة حرة مباشرة، سجلها آدم النفاتي، ليضع فريقه في المقدمة، ويخطف 3 نقاط مهمة.

وتعرض الجيش الملكي، المتصدر، لضربة من المغرب التطواني، بالتعادل بهدفين لمثلهما، بعد تقدم البابا بادجي، بعد 45 ثانية لصالح المغرب، قبل التعادل بهدف أمين زحزوح، من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 27، قبل أن ينهي محمد رضواني الشوط الأول بهدف ثانٍ للتطواني، وخطف زحزوح التعادل بالدقيقة 74 من المباراة.

ورفع الرجاء رصيده للنقطة 69 في صدارة الدوري المغربي، بفارق نقطة عن الجيش الملكي المغربي، لتشتعل الأمور بينهما في الجولة الأخيرة، لحسم بطل الدوري.

مباريات الجولة 30 من الدوري المغربي

ويحل الرجاء ضيفا في الجولة 30 والأخيرة، على مولودية وجدة، الذي ينافس على الهروب من الهبوط في الجولة الأخيرة؛ إذ يحتل المركز الرابع عشر، وآخر الناجين بفارق نقطة عن الهبوط.

بينما يستضيف الجيش الملكي، فريق الفتح الرياضي، صاحب المركز الخامس، الساعي للدخول للمربع الذهبي، على حساب الاتحاد الرياضي التوركي.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *